التخطي إلى المحتوى

نتيجة القبول للجامعات السودانية من العام القادم من خلال وزارة التعليم العالي والإدارة العامة بالقبول وتقويم وتوثيق الشهادات حيث إنه سوف يتم الإعلان عن أبرز التفاصيل الخاصة عن القبول بالجامعات والمؤسسات الخاصة من التعليم العالي وذلك من خلال عقد مؤتمر صحفي رسمي داخل مبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

ولقد حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان بإن اليوم سوف يتم عقد مؤتمر صحفي واسع سيكون به كافة وسائل الإعلام وسوف يتم عقد المؤتمر الصحفي بتمام الساعة الثانية عشر بتوقيت الظهر ، ومن المترقب بإن يتم به إعلان نتيجة القبول في الجامعات السودانية من قبل وزارة التعليم العالي الذي يعقد الأن للإعلان عن نتيجة القبول بالجامعات لجميع الطلاب الثانوية السودانية .

طرق الإستعلام عن نتائج القبول بالجامعات السودانية 2017

صرحت المصادر الإخبارية من خلال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان على أن الإعلان عن نتائج القبول في الجامعات السودانية من عام 2017 سوف يقوم بها البروفيسور الأزهري وكيل وزارة التعليم العالي عمر عبد الباقي ، حيث أكد على جاهزية كافة الترتيبات من أجل ظهور نتيجة القبول الخاصة عن طلاب الشهادة للبكالوريا 2017 .

موقع نتائج القبول بالجامعات السودانية 2017

إليكم الأن الموقع الرسمي من أجل الإستعلام عن نتائج القبول بالجامعات السودانية حيث إنه رابط الإدارة العامة في القبول والتوثيق الخاص للشهادات وسوف نوفر لكم الأن رابط الإستعلام من خلال موقع وزارة التعليم العالي بعد الإنتهاء من المؤتمر الصحفي .

رابط نتائج القبول بالجامعات السودانية .

لقد تم الإعلان عن نتائج القبول في الجامعات السودانية ولقد تم فتح موقع نتيجة القبول بالجامعات للدور الأول من العام الدراسي 2017 – 2018 والأن يمكنك الإستعلام عنها ومعرفة الكليات .

التعليقات