التخطي إلى المحتوى

إليكم الأن أهم واخر تفاصيل أخبار الضمان الإجتماعي حيث قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالإعلان بالمملكة العربية السعودية من خلال بيان رسمي عن الإيداعات الكافية من مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة التي تخص شهر ذي القعدة إلى جميع المستفيدي والمستفيدات في الضمان الإجتماعي داخل المملكة العربية السعودية .

ولقد أكد غازي بن مالح الشمري وكيل وزارة العمل من خلال بيان رسمي بإن المبالغ المساعدة المقطوعة الخاصة في الشهر الجاري لقد تم إيداعها لجميع المستفيدين في برنامج المساعدة المقطوعة بلغت إلى  496,359,811  سعودي كما أنها تمثل كافة أستحقاقات الخاصة عن شهر ذي القعدة الجاري لجميع المستفيدين والمستفيدات منه .

أخبار الضمان الإجتماعي بالسعودية 1438

صرح السيد غازي بن مالح وكيل وزارة العمل من خلال تصريحاته الخاصة على أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي فيها الخاص عن برنامج المساعدات المقطوعة من الشهر الجالي فقد وصلت إلى 45.493 حالة من المستفيدين والمستفيدات من الضمان الإجتماعي ، كما إنها كانت تمثل مجموعة من القوائم الأنتظار تمت الموافقة عليها بالصرف خلال الشهر الجاري .

ومن الجدير بالذكر بإن برنامج المساعدات المقطوعة بالمملكة العربية السعودية يأتي من ضمن برامج المساندة التي تعمل على تقديمها وكالة الضمان الإجتماعي في السعودية ، ويتم عن طريق تقديم المساعدات النقدية المقطوعة لجميع الحالات التي أستوفت أهلية الاستحقاق من المساعدة المقطوعة .

كما أن وكيل الوزارة أشار بان وزارة العمل والتنمية الإجتماعية تودع مبلغ من المساعدة المقطوعة داخل حسابات المستفيدين بطريقة مباشرة كما إنه يمكنك الإستعلام عن المساعدة المقطوعة عن طريق وزارة العمل .

وأعلنت وزارة العمل بوقت أخر عن إعداد القوائم الشاملة لجميع المواطنين المستفيدين من برنامج الضمان الأجتماعي حتى يتم الموافقة عليها كل شهر من أجل أن يتم صرفها إليهم .

التعليقات