التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة وذلك بظل إستكمال مباريات الفريق الاهلي من بطولة كأس مصر حيث يستعد المارد الأحمر من أجل أن يخوض المباراة المقبلة أمام فريق سموحة بالنصف الأخير حيث يخوض الاهلي هذه المرحلة خلال المسابقة الرياضية العربية للأندية حيث تقام كافة مباريات مصر بمساهمة 12 فريق من الكثير بالدولة العربية المختلفة .

موعد مباراة الاهلي وسموحة المقبلة من كأس مصر

لقد تم الإعلان عن توقيت مباراة الأهلي المقبلة وسموحة من المسابقة الرياضية العربية حيث جاء موعد المباراة باليوم العاشر من شهر أغسطس وذلك بوضعية تأهل النادي الأهلي لأخر المسابقة الرياضية العربية ، بينما في وضعية خروج الفريق من النصف الأخير سوف تكون المباراة باليوم التاسع من شهر أغسطس الحالي ، أما عن المسابقة الرياضية العربية سوف تكون باليوم السادس من شهر أغسطس 2017 .

مشوار الأهلي بالبطولة

لقد تأهل الفريق الأهلي المصري للنصف الختامي من المسابقة الرياضية العربية بعد إنتصار كبير على نصر حسين داي بثنائية بمقابل هدف واحد حيث أحرز عمرو بركات هدف الفوز للفريق الأهلي بالدقيقة الثالث والتسعون وذلك بحسم هذه المسابقة الرياضية .

وعن المسابقة الرياضية الكبيرة هي المسابقة الرياضية من بطولة الدوري لأبطال إفريقيا حيث تأهل بها الأهلي ومن المنتظر بأن يلعب مقابل الترجي بشهر سبتمبر المقبل .

كما أن المدرب حسام البدري يلعب بالمسابقة الرياضية العربية وذلك بمعظم لاعبي الفريق الأحتياطي من أجل أن يعمل على راحة لاعبي الفريق الرئيسي إلى بطولة الكأس مصر مع البطولة الإفريقية .

ولقد تم الإشعار العلني بحصيلة القرعة للنصف الختامي من المسابقة الرياضية العربية وسوف يواجه الفريق الأهلي المصري الفريق الفيصلي الأردني وسوف يواجه فريق الترجي لفريق الفتح الرباط المغربي .

ومن المعروف بإنه سوف تتم مباراة الأهلي مع الفيصلي بيوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساء ، بينما يكون مباراة الفتح والترجي غدًا الموافق الثالث من شهر أغسطس بنفس التوقيت ايضًا .

التعليقات