التخطي إلى المحتوى

إليكم الأن موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد حيث تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل وذلك بأطار بطولة كأس السوبر الأوروبي حيث تقام فوق أرضية ملعب فيليب الثاني أرينا سكوبية ويتطلع كافة الجماهير الساحرة المستديرة من أجل معرفة توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد المقبلة .

والبعض الأخر يرغب في أن يعرف كافة تفاصيل المباراة بين العملاقين من بطولة كأس السوبر الأوروبي ، وبالتالي سوف نذكر لكم الأن الكثير من التفاصيل الأخبارية عن المباراة ونضع إليكم التقرير الشامل ومخلص نتيجة المباراة من بطولة كأس السوبر بعد إنطلاقها على الفور .

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد المقبلة

إليكم الأن توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد حيث يخوض الفريقان هذا اللقاء الكبير عقب إستعدادت قوية للغاية وذلك على أمل أن يحقق النصر والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وبنفس السياق سوف يلعب فريق ريال مدريد الذي يكون بقيادة اللاعب كريستيانو رونالدو عقب العودة من الأجازة الصيفية وسوف تجدون ايضًا تشكيلة الفريق المتوقعة بالمباراة .

وتقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثامن من شهر أغسطس الجاري من بطولة كأس السوبر الأوروبي بتمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وتبدأ في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وعن توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة سوف تبدأ في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع .

التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد للمباراة المقبلة

توقعت الكثير من الصحف الرياضية تشكيلة فريق ريال مدريد المحتمل تواجدها أمام فريق مانشستر يونايتد باللقاء المقبل من بطولة كأس السوبر الأوروبي والتي تتمثل في التالي :-

1- حراسة المرمى يكون كيلور نافاس.

2- الدفاع يشمل اللاعب فاران ، ناتشون ، مارسيلو ، وايضًا اللاعب كارفخال ، بالإضافة إلى ثيو هرنانديز كاسيميرو .

3- الوسط يحتوي على كلاً من اللاعب كروس وإيسكو ومودريتش .

4- الهجوم به جاريث بيل وبنزيما .

أما عن فريق ريال مدريد يتكون من الأتي :-

1- حارس المرمى دي خيا .

2- الدفاع يحتوي على بيلي وسمالينج وفالنسيا هيريرا وليندولوف .

3- الوسط يحتوي على لينجارد وبوجبا ولوكاكو بالإضافة إلى راشفورد .

4- الهجوم يكون مختياريا.

 

التعليقات