التخطي إلى المحتوى

أنتشر يوم أمس من خلال مواقع التواصل الأجتماعي والمواقع الألكترونية خبر وفاة الراقصة غزل وكما أكدت نقابة المهن الموسيقية خبر الوفاة وكانت أعلنت أن سبب خبر وفاة الفنانة غزل كان بأزمة قلبية حادة، وعم حقيقة وأسباب وفاة الراقصة غزل نعرض لكم هذا التقرير.

حول أسباب وفاة الفنانة غزل

جائت صباح أمس وفاة الراقصة غزل وكانت مفاجأة للجميع ولكل المقربين من الراقصة غزل، وكانت تضاربت الأسباب حول الوفاة منهم من ذكر أن الوفاة نتيجة لأصابتها بأزمة قلبية حادة ومنهم من ذكر أسباب غير صحيحة، ومن ما ذكر حول أسباب وفاتها فأعلن أن سبب الوفاة عقب أجراء الراقصة غزل لعملية تصغير في الصدر وعقبها نزيف حاد مما سبب أزمة قلبية .

سعد الصغير يعلن أسباب وفاة الفنانة غزل

تربط المطرب سعد الصغير علاقة صداقة بينه وبين زوج الفنانة غزل وبغزل، وكان صرح اليوم المطرب سعد الصغير عن الأسباب الحقيقية وراء وفاة الفنانة غزل حيث قال “غزل لم تمت من السيلكون وحرام الناس تقول كدة عليها لأنها ماتت خلاص”.

كما أشار المطرب سعد الصغير عن بداية مرض الفنانة غزل حيث قال أن الفنانة غزل من ثلاثة أشهر كانت علمت أنها حامل وسبب أجهاضها بعد أن وقعت في الحمام فذهب إلى مستشفى بمنطقة حدائق الأهرام وهي بجوار مسكنها وذلك لتلقي العلاج وهناك بالمستشفى أكتشفت أن الجنين مات من أثر الوقعة.

وعلى الفور أجريت لها عملية لنزول الجنين، وأكمل المطرب سعد الصغير حديثة عن الراقصة غزل حيث قال بعد اجراء العملية لم تشعر غزل بأي تعب ومارسة حياتها بشكل طبيعي إلى يوم الأربعاء قبل وفاتها بيوم حيث شعرت بتعب شديد وأتصلت على زوجها والذي تحدث مع الطبيبة المعالجة لغزل حيث عملت الطبيبة كافة الفحوصات وا:تشفت أنه يوجد بقايا جنين داخل رحم الفمنانة غزل وهو ما سبب لها النزيف.

كما أخبرتها الطبيبة أنه لابد من أجراء عملية تنضيف، وعلى الفور أتصل زوج الراقصة غزل بالمطرب سعد الصغير ليخبره بالنتائج وتم نقل الفنانة غزل للمستشفى لأجراء العملية والصادم أنهم أكتشفو أن المستشفى لا يوجد بها غرفة عمليات مستعدة لأجراء مثل هذة الجراحة وفارقت الفنانة غزل الحياة بسبب نزيف حاد.

رسالة المطرب سعد الصغير إلى نقيب الموسيقيين هانى شاكر

ومن خلال حديث المطرب سعد الصغير وجة برسالة إلى المطرب هاني شاكر سعد الصغير نقيب الموسيقيين، حيث قال له : يا سيادة النقيب هناك شخصا فى النقابة يدعى منصور هندى يتحدث باسم النقابة وهو وراء التصريحات المغلوطة فى بعض المواقع، لذلك نطلب منك ألا يتحدث أى شخص باسم النقابة والزج بها فى أخبار مغلوطة”.

الفنانة غزل

الفنانة والراقصة غزل من مواليد 1992 بالأسكندرية، وهي راقصة استعراضية بدأت عملها بالرقص في الأفراح الشعبية وأستمرت بالرقص فترة قصيرة حيث نافست الكثيرين من الراقصيين ومنهم الراقصة صافينار، وكان آخر عمل قدم لها هو “كليب بتجوز” وكانت قبلها قدمت مجموعة من الفن الأستعراضي والذي حقق لها شهرة واسعة في الوصت الفني.

صور الفنانة غزل

قرار النيابة بتشريح جثمان الفنانة غزل

أعلن أحمد عليوة مدير أعمال الراقصة غزل أن النيابة العامة جثمان الراقصة غزل الأن في مشرحة زينهم، بعد أن أعلنت النيابة تشريح الجثمان للراحلة وهذا بعد شك النيابة لوجود سبب أخر وراء وفاة الفنانة غزل غير سبب الوفاة بأزمة قلبية حسب ما أشيع، بعد أن تم الكشف عن إعطائه نسبة كبيرة من المخدر لإجراء عملية كحت بالرحم للضحية.

التعليقات