التخطي إلى المحتوى

 

قام موقع منظومة للامتحانات بوزارة التعليم الليبية بإتاحة الطلاب من مختلف المحافظات والمدن في ليبيا بالبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017 من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب ورقم القيد الخاص بالطالب ايضًا ، حيث يترقب كافة الطلاب أن يتم الإ‘لان عن نتائج الإعدادي في هذه الفترة .

ولقد تم إعتماد نتيحة الشهادة الإعدادية عقب الإنتهاء من جميع الاعمال الخاصة بالتصحيح والعمل على مراجعتها بالإضافة إلى رصد الدرجات وسوف نوفر لكم الأن رابط الإستعلام عن النتيجة وأهم الخطوات التي يجب إتباعها بالبحث عنها .

موقع منظومة للامتحانات نتائج الشهادة الاعدادية 2017

لقد بدأت أختبارات الشهادة الإعدادية من اليوم الثاني من شهر يوليو الحالي 2017 حيث قامت اللجنة الوزارية التابعة لوزارة التربية والتعليم لمتابعة وفحص اللجان من أجل التأكد من سير العمل بداخل اللجان وخصوصًا خلال أوضاع أمنية تشهدها دولة ليبيا ، ولقد حرصت الوزارة في هذا العام بوضع عدة ضوابط وإجراءات تعمل على المساهمة في وضع الحلول الجدية لما سجله العام السابق من إرتفاع حالات الغش في إختبارات العام الدراسي السابق ، وينتظر الكلاب في هذه الأيام عن موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بعد ظهورها عبر موقع الوزارة الإلكتروني .

رابط موقع الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا

سوف يتم نشر نتائج الشهادة الإعدادية 2017 لكافة الطلاب للإستعلام عنها من خلال إدخال رقم الجلوس ورقم القيد من موقع منظومة للامتحانات .

ولقد أشارت كافة التوقعات المبدئية إلى زيادة نسب النجاح لهذا العام عن العام السابق من نسب النجاح حيث يقوم الطالب بإستخدام رقم الجلوس وتسجيله في الخانة المخصصة إليه من خلال موقع منظومة والقيام بكاتبة رقم القيد للبحث عن الدرجات الخاصة به وتتاح لكافة الطلاب من مختلف مدن ليبيا .

 

التعليقات