التخطي إلى المحتوى

رابط تحديث بطاقات التموين 2017 حيث إن منذ مرور فترة طويلة من وزارة التموين وقامت بتوجيه ندائها إلى جميع الموطانين الكرام عن ضرورة العمل على تحديث كافة البيانات الشخصية الخاصة بهم لبطاقات التموين مع إرفاق شهادات الميلاد وخصوصًا للأفراد الذين عمرهم أقل من 16 عام ، مع بطاقات الرقم القومي إلى الأفراد البالغين.

وأكدت وزارة التموين على ضرورة إتباع كافة التعليمات مع العمل على تحديث البيانات الخاصة وذلك مع أقتراب الإنتهاء من فترة التسجيل والعمل على تحديثها من خلال وزارة التموين .

رابط تحديث بطاقات التموين 2017

ومن أجل العمل على تسهيل كافة الأجراءات الخاصة للمواطنين الكرام فقامت وزارة التموين بالإعلان عن وضع رابط موقع دعم مصر حيث يمكن على المواطن من القيام بتحديث كافة البيانات الخاصة به وذلك بدلًا من اللجوء إلى مكاتب البريد مع توفير الوقت والجهد المبذول في تحديثها .

وأكدت وزارة التموين على خطوات التحديث الخاصة للبيانات حيث إنها تهتم بالمقام الأول للمواطنين الكرام من أجل خلق العدالة الإجتماعية من بين المواطنين بجانب إلى حذف من لا يملك حق الحصول على التموين وإعطائة إلى من لا يستحق بالإضافة إلى الأخذ بالأعتبار على إنه سوف يتم حذف من لم يقوم بتحديث البيانات الخاصة به أثناء الفترة المحددة من خلال وزارة التموين .

 ويمكنك الأن أن تقوم بتحديث البيانات الخاصة بك من خلال رابط موقع دعم مصر وأضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين بالطريقة الإلكترونية أو من خلال التوجه إلى مكتب التموين الأقرب لك بجانب إلى إرفاق كافة المستندات المطلوبة .

التعليقات