التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الأرضي، نضع لكم الموقع الألكتروني للشركة المصرية للاتصالات للتعرف على فاتورة التليفون الأراضي للفواتير الشهرية والربع سنوية وأيضاً طريقة دفع الفواتير من خلال موقع الشركة الإلكتروني billing.te.eg، أو من خلال الأماكن المتاحة لتحصيل فواتير خدمة التليفون الأرضي.

توفر الشركة المصرية للاتصالات عبر موقعها الإلكتروني لطرق الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وكما يمكن الاستعلام برقم التليفون كما تقوم الشركة بعرض الأماكن المتاحة لدفع الفواتير وأخر موعد للدفع وفترات السماح، فيمكن دفع الفواتير الآن من خلال أي مكان خدماتي لتحصيل الفواتير أو من خلال خدمة فوري وكذلك من خلال موقع المصرية للاتصالات وعبر الموقع ألإخباري الصبح ننشر لكم تقرير مفصل لأستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

من خلال رابط الألكتروني للمصرية للأتصالات يمكن معرفة قيمة وطرق دفع فاتورة التليفون الأرضي سواء محل أو شركة أو منزل بالضغط على هذا الرابط من هنــــا، فقط كل ما عليكم وضع رقم التليفون الأرضي المراد الأستعلام عنه ووضع كود المنطقة، كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق حسابك من هنــــا، فقط أكتب رقم حسابك وتظهر قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

يمكنك خطك التليفوني من القيام بجميع المكالمات التي تريد إجراءها، كما يمكنك من الدخول على الإنترنت من منزلك لكي تكون متواصلاً بصورة دائمة مع من حولك، ويمكن الاستمتاع بالدخول إلى عالم الانترنت عن طريق الـDIAL UP  أو الاشتراك في الـ ADSL ، وللتعرف على مصروفات الحصول على خط أرضي تابع الفقرة التالية.

مصروفات الحصول على تليفون أرضي

يمكن للعميل الذهاب إلى أي فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات أو من خلال طلب خط أرضي على رقم 1111، وملئ البيانات وسعر التعاقد و التركيب خمسون جنيهاً، ودفع المصاريف الإدارية خمسون جنيهاً، ودفع 10 % ضريبة المبيعات، ودفع 8.10 % دمغات وتقديم الأوراق المطلوبة مثل صورة من عقد أيجار أو صورة عقد تمليك المكان و وصل نور حديث.

وآخر ميعاد لدفع فاتورة التليفون الأرضي هو 15 أغسطس 2017، وتنوه المصرية للاتصالات لمستخدمي المحمول و الأنترنت و التليفون الثابت : أذا لم تتمكن من حل مشكلة واجهتك مع الشركة مقدمة الخدمة اتصل برقم 155 الخاص بمركز خدمة العملاء بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الذي يعمل من الساعة 8:00 صباحا و حتى الساعة 10:00 مساء يوميا.

والأن أستعلم عن فاتورة التليفون الأرضي من هنـــا  billing.te.eg

التعليقات