التخطي إلى المحتوى

صرحت المصادر الإخبارية من وزارة التعليم العالي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 الخاصة عن طلاب الثانوية العامة من الدور الثاني وعن الشريحة الأولى بالمرحلة الثالثة بمساء الأربعاء أو الخميس القادم بالتزامن مع نتيجة الشهادات المعادلة العربية .

ولقد قام موقع بوابة الحكومة المصرية بفتح رابط التنسيق الخاص عن المرحلة الثالثة من الثانوية العامة للدور الثاني 2017 ليسجل رغبات التنسيق للطلاب من المرحلة الثالثة وذلك بحد أدنى أن يكون حاصل على 205 درجة ما يعادل 50% من المجموع بالشهادة الثانوية حيث أنها تضم الطلاب الناجحين بالدور الثاني عقب الأعلان عن نتائجهم في الأماكن الشاغرة من الشعبة العلمية والأدبية .

ولقد خصص مكتب التنسيق الروابط اللازمة من أجل معرفة الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة ليتم التعرف عليها من الطلاب ويقوموا بالتسجيل بها سواء كانت في الكليات أو المعاهد الحكومية ، حيث أنه سوف يستطيع الطلاب المتخلفين بالمرحلة الأولى والمرحلة الثانية أن يقوموا بالتسجيل لرغباتهم من خلال موقع تنسيق القبول في الكليات والمعاهد الإلكترونية .

رابط موقع تنسيق 2017 للمرحلة الثالثة من الثانوية العامة

لقد بدأ يوم السبت الماضي وتم أنتهائه في الأثنين الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس 2017 حيث أستقبل موقع مكتب التنسيق من بوابة الحكومة المصرية كافة رغبات الطلاب والطالبات من الشهادة الثانوية في الدور الأول بالمقاعد الشاغرة من الكليات والمعاهد وذلك على حسب ما هو منشور من الاماكن الشاغرة الخاصة عن طلاب الشعبة العلمية وطلاب الشعبة الأدبية .

كما أن طلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية من الدور الثاني سوف يتاح إليهم التسجيل بعد أن يتم الإعلان عن نتائج الدور الثاني ويتم تحديد موعد الإعلان عنها وبعدها سيتم إتاحة فرصة تقليل الأغتراب والعمل على تحويل من بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة في التنسيق .

نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة

يمكنك أن تقوم بتسجيل الرغبات الخاصة بك الآن حيث أنها متاحة عبر موقع مكتب التنسيق الإلكتروني وسوف يتم تفعيل الرابط الخاص عن تنسيق المرحلة الثالثة 2017 والتعرف على تقليل الأغتراب التي تم الإعلان عنها خلال أيام قليلة .

لتسجيل الرغبات قم بزيارة موقع بوابة الحكومة المصرية .

التعليقات