التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم ، الموافق 9 سبتمبر 2017 من بطولة الدوري المصري الممتاز بالجولة الأولى للموسم الجديد مع أهم القنوات الناقلة لهذه المباراة مجاناً عبر قناة أون سبورت عبر القمر الصناعي النايل سات ، فوق أرضية ملعب السلام ويسعى الفريقان من أجل تحقيق النصر خلال هذه المباراة والحصول على ثلاثة نقاط من خلالها من أجل إنطلاق جيد بالمشوار حيث أنه لا يكون سهل مطلقاً خلال هذا الموسم 2018 ومن المحتمل أن يشهد هذا الموسم منافسة قوية للغاية من جميع الفرق .

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي من الدوري المصري

يبدأ فريق الزمالك مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز من خلال مباراة قوية للغاية مع فريق الإنتاج الحربي حيث يرغب في تحقيق الفوز بها ويسعى من أجل إنتصاره وعدم تكر ار ما حدث من خسارة من قبل في الموسم السابق ، حيث أكتفى الفريق بأن يبقى بالمركز الثالث من ترتيب الدوري المصري وذلك بعدما إستطاع أن يجمع 66 نقطة من خلال مبارياته السابقة حيث خاض 20 مباراة وتعادل خلال ستة مباريات وتمت هزيمته في ثمانية مباراة من 34 مباراة خاضها الفريق بالدوري المصري حيث كان يفرق عن فريق المقاصة ثمانية نقاط.

وكان يفرق عن فريق الأهلي 18 نقطة الذي فاز باللقب وتأهل إلى دوري الأبطال وفريق مصر المقاصة بالإضافة إلى أنه تأهل الزمالك للمشاركة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية من هذا الموسم .

نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

تقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ، بينما تقام في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

أهم القنوات الناقلة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

بينما عن القنوات الناقلة لهذ المباراة سوف يتم نقلها عبر قناة أون سبورت الرياضية ، وقناة دي إم سي سبورت بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية حيث أنها قنوات مصرية مفتوحة مجاناً عبر القمر الصناعي النايل سات بجودة عالية .

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما أحرز هدف الزمالك اللاعب كابونغو كاسونغو في الدقيقة 27 من الشوط الأول.

وأحرز هدف الانتاج الحربي االلاعب عمر السعيد في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، لتنتهي بالتعادل 1-1.

التعليقات