التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم السبت 9/9/2017 حيث أنها من أقوى مباريات بطولة الدوري الإنجليزي والتي تقام اليوم وهي من أقوى مباريات الجولة الرابعة من هذه البطولة ومن المواجهات الصعبة خارج ديار ليفربول، وتتم هذه المباراة فوق أرضية ملعب الإتحاد معقل الستيزين اليوم فى الدورى  الإنجليزي .

ويبحث من خلالها المدرب بيب جوردويولا مع لاعبيه للخروج  من هذه المباراة بالفوز من أجل أن يلحق بصداره ترتيب البريميرليج ، أما عن الريدز فهو يسعى من أجل أن يستمر بتحقيق الفوز والعمل على تقديم الكثير من العروض المناسبة.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يخوض لاعبي المان سيتي هذه المباراة حتى يعملوا على تحقيق وحصد ثلاث نقاط والتغلب على الريدز حيث أنهم مستغلين عاملي الأرض والجمهور الذي سوق يصيب بصالحهم ، كما أن فريق المان سيتي يحتل المركز الرابع من ترتيب الجدول الدوري ومعه سبعة نقاط من رصيده نجح في حصدهم خلال مشاركته بثلاة مباريات من الدوري حتى ذلك الوقت .

بينما السيتزين يسعى للحصول على ثلاثة نقاط من أجل أن يرفع من رصيده لعشرة نقاط بالصدار ولو بشكل مؤقت حتى يتم الإنتهاء من مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي التي سوف تقام بنفس اليوم في المساء .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

تبدأ مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت المقبل في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا ، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت ايضاً بالإضافة إلى نفس التوقيت لبحرين ، بينما تقام في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت جرنتيش .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

سوف تقوم قناة بي إن سبورت HD2  بعرض مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من بطولة الدوري الإنجليزي حيث أنها القناة الحصرية والمخصصة في نقل المباريات الحصرية من بطولة البريميرليج ، وسوف نرصد لكم ايضاً القنوات الناقلة لهذه المباراة المجانية فور أن يتم الإعلان عنها حصرياً .

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

فوز مانشستر سيتي بخمسة أهداف دون رد

التعليقات