سداسية جبارة نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني

لحظات من الترقب والانتظار يعيشها محبي كرة القدم في كل مكان في إنتظار بداية مباراة القمة بين فريقي الأهلي والحرس الوطني، حيث يستضيف نادي الأهلي المصري على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية نادي جيندار ميري ناشونال المعروف باسم الحرس الوطني النيجيري في مباراة هامة وقوية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعد تلك المباراة هي المباراة الثانية التي تجمع الفريقين بعد أن كانت مباراة الذهاب في كينيا.

مباراة الأهلي والحرس الوطني

يلتقي الأهلي في مباراة الإياب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، تعد تلك المباراة هي المباراة المؤهلة إلى دور المجموعات ويمكن متابعتها على الكثير من القنوات الرياضية ببث المنافسات الكروية للفريقين، ويشارك الفريقين في المباراة سعيًا وراء حسم النتيجة لصالحهم لكي يتأهلوا إلى الدور القادم من البطولة.

أحداث مباراة الأهلي

يدخل الفريق الأهلي إلى المباراة بقيادة المدرب بيتسو موسيمان في دوري أبطال إفريقيا، وكان قد فاز بدرع دوري أبطال إفريقيا في الدورتين الماضيتين، وانتهت المباراة الماضية بينهم بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما، ويسعى كلاهما إلى تعديل تلك النتيجة.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت 23/10/2021 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريًا على قناة أون تايم سبورت ليتمكن الجميع من مشاهدتها بسهولة.

نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني

انتهت مباراة الأهلي والحرس الوطني منذ قليل وتمكن خلالها الأهلي من تحقيق نتيجة مذهلة وغير مسبوقة، حيث تمكن من احراز سداسية جبارة لتؤهلها بكل جدارة إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا مقابل هدف واحد احرزه الحرس الوطني، ليثبت النادي الأهلي للجميع قدرته واستعدادته الهائلة للفوز.

شاهد ايضا