فوز باكتساح نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة الأهلي أمام الحرس الوطني، في تلك المواجهة النارية التي تقام بين الفريقين في إياب الدور ال 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث أنه من المقرر أن تحدد تلك المنافسات الفريق الذي سينتقل إلى الدور القادم والفريق الذي سوف يودع المنافسات الإفريقية مبكرًا، وهذا يعني أن المباراة اليوم ستكون صعبة للغاية وسوف يبذل كلا الفريقين أقصى ما بوسعهما للبقاء في البطولة.

مباراة الأهلي والحرس الوطني

يدخل الأهلي إلى المباراة مستأنفًا مشواره في دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف تكون مواجهة معقدة بالنسبة للحسابات الفنية أمام الحرس الوطني، حيث يبحث كلا الفريقين عن خطف بطاقة التأهل إلى الدور 16 من البطولة بتحقيقه الفوز على بطل النيجر بأي نتيجة، من أجل إسعاد الجماهير لمواصلة الفريق الفائز في البطولة، والتي ينافسها في المباراة الحالية.

أحداث مباراة الأهلي

يذكر أن الفريق الأهلي كان قد وضع نفسه في موقف صعب بعد التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب الماضية بهدف لكل فريق، على الرغم من أن الأهلي كان قد افتتح التسجيل في المباراة عن طريق التونسي علي معلول من ركلة جزاء، ولكن تعادل الحرس الوطني في الدقائق الاخيرة من المباراة تعادل قلب الأحداث.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

سوف تقام مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت 23/10/2021 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة المجانية ليتمكن الجميع من متابعة أحداث المباراة بعد ضبط التردد على النايل سات.

نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني

انتهت مباراة الأهلي والحرس الوطني التي أقيمت اليوم السبت على الأراضي المصرية، بفوز ساحق وجبار ومستحق للنادي الأهلي والذي استطاع تحقيق ستة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الفريق الآخر الحرس الوطني، وبذلك يتأهل الأهلي بكل جدارة إلى دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

شاهد ايضا