نتيجة غير متوقعة نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 2021-10-24

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد والذي تذاع اليوم الأحد، ومن المتوقع أن تكون المباراة من العيار الثقيل، حيث أنها تقام بين عملاقة الكرة، في قمة منافسات الأسبوع العاشر في الدوري الاسباني الدرجة الأولى، وتقام المباراة حصريًا على أرضية ملعب كامب نو، حيث يسعى فريق برشلونة إلى تعويض نتائجه السلبية وتحسين وضعه في المباراة.

مباراة برشلونة وريال مدريد

يدخل فريق برشلونة إلى المباراة مستأنفًا مشواره في الليجا الاسبانية، وتقام المباراة أمام ريال مدريد، حيث يبحث كلا الفريقين عن تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لأن هذا يؤثر بالطبع على الترتيب، لأن فريق برشلونة يحتاج أن يحقق الفوز في تلك المباراة وأيضًا في المباريات الأخرى ليصل إلى قمة الدوري مرة أخرى، وهذا ما سيجعله لا يفرط في تلك الفرصة وسوف يبذل أقصى ما بوسعه.

أحداث برشلونة وريال مدريد

ويدخل فريق برشلونة إلى اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد أن تمكن من الفوز في اللقاء الأخير مع دينامو كييف في الجولة الثالثة من البطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز بهدف مقابل لا شيء، وهذا جعله يحصل على أول ثلاث نقاط في البطولة وسوف تؤثر عليه إيجابيًا بعد ذلك لحجز مقعد ضمن المقعدين المؤهلين للمنافسات النهائية.

مباراة برشلونة وريال مدريد

سوف يعود ريال مدريد إلى منافسات الدوري الاسباني لاستكمال رحلته الشاقة بمواجهة هامة بالنسبة له أمام برشلونة، حيث يبحث ريال مدريد عن تحقيق الثلاث نقاط لخطف الصدارة، وذلك بعد أن حقق الميرنجي العلامة الكاملة أمام الفريق الآخر.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

سوف تقام مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد 24/10/2021 على أرضية ملعب كامب نو، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة والخامسة والربع بتوقيت السعودية والسادسة والربع بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا على قنوات بي إن سبورت الرياضية.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

انتهت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف لفريق برشلونة حيث شهدت أداء مذهل من كلا الفريقين سعيًا وراء حسم النتيجة لصالحه، ولكن استطاع فريق الريال خطف النقاط من برشلونة بكل سهولة بفضل أداء اللاعبين المذهل.

شاهد ايضا