التخطي إلى المحتوى

لحظات من الترقب والانتظار يعيشها محبي كرة القدم في كل مكان من أجل متابعة أحداث مباراة القمة بين فريقي النصر والاتفاق، وتعد تلك المباراة هي الأولى بالنسبة لفريق النصر العالمي بعد أن ودع دوري أبطال آسيا التي فاز بها فريق الهلال بعد أن هزم بهدفين مقابل هدف، وتحطمت آماله في الوصول إلى النهائي، ولذلك من المتوقع أن يدخل الفريق إلى مباراة اليوم وعينه على المكسب بلا منازع من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة.

مباراة النصر والاتفاق

يسعى فريق النصر في تلك المباراة إلى تحقيق الانتصار والمكسب الخامس له في تلك البطولة منذ بداية الدوري السعودي بعد أن خاض الفريق العديد من المباريات استطاع فيها تحقيق الانتصار، ولم يحقق أي تعادل بها، ولكنه تلقى خسارة مرة أمام الفيصلي والأخرى أمام الاتحاد، وكلا الفريقين لديه مباراة مؤجلة في حالة الفوز سوف يتصدر النصر الدوري السعودي ويفرح الجماهير الغاضبة منه بعد خسارته في دوري أبطال آسيا.

أحداث مباراة النصر والاتفاق

وفي المقابل فأن فريق الاتفاق يسعى إلى تحقيق الانتصار والفوز والدخول بمفاجأة قوية تمكنه من الانتصار على النصر، ليكون هذا هو الفوز الثاني له خلال الموسم حيث خاض الفريق ثماني مباريات استطاع تحقيق الفوز في مباراة واحدة بهدفين مقابل هدف أمام الباطن، والتعادل في أربعة مباريات، والخسارة في ثلاثة مباريات.

موعد مباراة النصر والاتفاق

من المقرر أن تقام مباراة النصر والاتفاق اليوم الأحد 24/10/2021 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على باقة قنوات السعودية الرياضية الناقل الحصري للمباراة.

نتيجة مباراة النصر والاتفاق

انتهت مباراة النصر والاتفاق مباريات الدوري السعودي التي أقيمت منذ قليل بفوز فريق الاتفاق على النصر بهدف مقابل لاشيء لينهي الاتفاق المباراة لصالحه ويحصل على الثلاث نقاط كاملة والتي تحسن وضعه كثيرًا في جدول الترتيب.