نتيجة رائعة مباراة النصر والاتفاق اليوم الأحد مباريات الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والاتفاق

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة النصر والاتفاق والتي تقام اليوم الأحد ضمن مسابقات دوري المحترفين السعودي والتي تعد مباراة قوية تجمع فريق النصر بالاتفاق على أرضية ملعب مرسول بارك في الرياض، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة، ويدخل فريق النصر إلى المباراة وعينه على الفوز لأنه يعاني من حالة من الإحباط يعيشها بعد خسارته في نصف نهائي دوري أبطال آسيا التي فاز بها الهلال قبل أيام قليلة.

مباراة النصر والاتفاق

ويدخل النصر إلى المباراة وعينه على الفوز لمصالحة الجماهير الحزينة، خاصة وهو يدخل مع خصم يعاني من عدم الوصول للأداء المناسب بعد أن تلقت شباكه 18 هدف، ويذكر أن فريق النصر كان قد خاض ست لقاءات في البطولة المحلية استطاع خلالها جمع 12 نقطة بواقع أربع انتصارات وتعادلين، ولكنه هزم أمام الاتحاد بثلاثية، ولكنه تخطى ذلك بفوزين متتالين أصبح يحتل بهما المركز الرابع ولكنه يمتلك فرصة الصعود إلى الصدارة في المباراتين المؤجلتين.

أحداث مباراة النصر والاتفاق

أما فريق الإتفاق فهو يدخل إلى المباراة ويعيش فترة صعبة لأنه لم يتذوق طعم الانتصار سوى مرة واحدة، وحصل على ثلاث هزائم وأربع تعادلات جعلته في الرتبة 14 برصيد سبعة نقاط.

القنوات الناقلة ماتش النصر اليوم

سوف تنقل مباراة النصر التي تقام اليوم الأحد عبر قناة ssc سبورت بصوت المعلقين عبدالله الحربي ومحمد الخامسي، ويسعى الفريق الأخضر إلى أن تكون تلك المباراة هي الانطلاقة الحقيقية على حساب النصر، وذلك للتقدم في جدول الترتيب وتفادي السقوط.

نتيجة مباراة النصر والاتفاق

انتهت منذ قليل مباراة النصر والاتفاق التي أقيمت ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز فريق الاتفاق فوز مستحق بهدف مقابل لا شيء، حيث أدى الفريق أداء مذهل ورائع، استطاع من خلالها أن يحصل على الثلاثة نقاط في المباراة.

شاهد ايضا