موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم الجمعة 16/3/2018 في دوري المحترفين السعودي

مارس 15, 2018 -

موعد مباراة الأهلي والرائد والتي ستقام اليوم الجمعة 16 مارس 2018 في المباراة المؤجلة من الجولة 18 من مباريات الدوري السعودي، حيث يحل الأهلي الأهلي ضيفا ثقيلا على الرائد، وقد قررت لجنة مسابقات الدوري  السعودي اقامة المباريات المؤجلة خلال هذا الأسبوع، وتقام المباراة على أرضية ملعب الملك عبد الله في بريدة ويسعى أهلي جدة لمواصلة نغمات الفوز والتألق والتفوق على مضيفه واقتناص الثلاث نقاط.

ويدخل الراقي وهو في المركز الثاني برصيد 48 نقطة حققهم بالفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 مباريات بينما خسر 3 مباريات وبفارق نقطة واحدة بينه وبين الهلال المتصدر الدوري السعودي ب49 نقطة، ولذلك سيكون هدف الأهلي هو اقتناص الثلاث نقاط لاعتلاء الصدارة مؤقتا وإقصاء الزعيم عنها.

على الجانب الآخر يحتل الرائد المركز 13 برصيد 20 نقطة ورغم وجوده في ترتيب متأخر الا أنه خصم قوي ولا يستهان به حيث يحاول الخروج بالفوز أو التعادل على ملعبه ويقوم بتضييق الخناق على الراقي ليمنع وصوله للصدارة اليوم، حيث ينتظر الهلال أن يقدم الرائد هديه له بالفوز على الأهلي في مباراة صعبة وقوية من الجانبين ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة الأهلي والرائد

تقام مباراة الأهلي والرائد الجمعة 16/3/2018 في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والذي يوافق الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والرائد

سيتم نقل بث مباشر مباراة الأهلي والرائد عبر قناة mbc pro sport 2.