موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت 17/3/2018 في الدوري الانجليزي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

مارس 15, 2018 -

موعد مباراة ليفربول وواتفورد الذي يبحث عنه الجميع حيث يقام يوم السبت 17/3/2018 ضمن اطار منافسات الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي حيث يحل فريق واتفورد ضيفا على ليفربول ويحتضن اللقاء ملعب الأنفيلد معقل ليفربول، ويبحث الريدز عن الفوز اليوم وسط جمهوره من أجل تعويض خسارة الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف والتي منعت ليفربول من الصعود للمركز الثاني بل أدت هذه الخسارة لتراجعه للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي.

يدخل فريق الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب رافعا شعار واحد وهو لابديل عن الفوز حيث يحتل الريدز المركز الرابع برصيد 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث فريق توتنهام، ويسعى الريدز التقدم لمركز متقدم من أجل أن يضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، ويعول كلوب على أبرز لاعبيه وعلى رأسهم محمد صلاح في تحقيق الفوز والصعود للمركز الثالث.

على الجانب الآخر يدخل فريق واتفورد وهو في المركز العاشر برصيد 36 نقطة حققهم من الفوز في عشرة جولات والتعادل في ستة جولات بينما خسر 15 مباراة،  يسعى فريق واتفورد لتحقيق الفوز على مضيفه وتكرار سيناريو نتيجة مباراة الدور الأول والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهدا ف لكل فريق، وسوف تكون هذه المباراة فرصة للاعب محمد صلاح بتسجيل هداف في شباك الخصم من أجل زيادة عدد أهدافه والانفراد بصدارة هدافي الدوري الانجليزي في ظل غياب كلا من هاري كين و أجويرو بسبب إصابة هاري كين.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

سوف تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وواتفورد السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي عبر قناة bein sports HD2،حيث تنقل أحداث المباراة  مباشرة عبر شاشتها.