موعد مباراة الاهلي ومونانا السبت 17/3/2018 عودة الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مارس 15, 2018 -

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني والتي تقام ضمن منافسات الدور 32 من دوري أبطال افريقيا 2018 ، ومباراة العودة التي تقام في الجابون يوم السبت الموافق 17 / مارس / 2018، وقد فاز الأهلي في مباراة الذهاب برباعية نظيفة على أرضه ويأمل الأهلي في حسم المواجهة لصالحه من أجل التأهل للدور 16 من دور المجموعات، وقد وصلت بعثة الأهلي للجابون يوم الأربعاء وأدى اللاعبين المران الأول لهم استعدادا للمباراة.

ويحتاج المارد الأحمر الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بدد أهداف اقل من ثلاثة تكفيه للتأهل حيث يدخل مطمئنا بسبب الفوز في الذهاب مما تجعل المباراة رغم كونها خارج الديار الا أنها تعتبر سهلة، وقد كانت مباراة الذهاب لصالح الأهلي بجميع المقاييس وكان المارد الأحمر قادرا على تسجيل عدد أهداف أكبر حيث ضاعت ركلة جزاء وأضاع وليد آزارو  وعدد من اللاعبين فرص سهلة للتفوق بنتيجة كبيرة.

على الجانب الآخر فإن مونانا الجابوني صاحب الأرض والضيافة اليوم في مهمة صعبة للغاية حيث يحتاج الفريق الجابوني للفوز بفارق أكثر من أربعة أهداف وهو أمر صعب للغاية كون الفريق الأحمر لايقبل الهزيمة بهذا الفارق وخصوصا أمام فريق كان مستسلما وراضي بالنتيجة في مباراة الذهاب بينما يدخل الأهلي منتشيا بالفوز ويملك معنويات مرتفعة لفوزه في مباراة الذهاب وأيضا لحسمه بطولة الدوري مبكرا لصالحه قبل انتهاء الموسم.

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني

تقام مباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم السبت 17 مارس 2018 في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة 5:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس إتش دي بنقل مباراة الأهلي ومونانا الجابوني ويتم عرض برنامج استديو تحليلي يبدأ قبل اللقاء بساعة.