رسائل عيد الأم ..أجمل رسائل عيد الأم 2018 Mother’s Day وصور ومسجات عيد الأم SMS

مارس 16, 2018 -

عيد الأم هو من أجمل الأعياد التي ينتظرها الجميع للاحتفال بالأم وتقديم أجمل الهدايا تعبيرا عن العرفان بالجميل وفضلها الذي لن يستطيع الإنسان أن يوفيها حقها مهما قدم لها، ويرى البعض أن يوما واحدا للاحتفال بالأم لا يكفي بل يجب الاحتفال بها في كل دقيقة، بينما يوم عيد الأم يعتبر فرصة للأبناء المشغولين في أعمالهم والذين لا يزورون الأم ومقصرين في حقها هذا اليوم يذكرهم بهذا التقصير فيقوموا بزيارة الأم وتهنئتها والاحتفال بها واسترجاع أيام الطفولة وذكرياتها الجميلة، كما يعتبر فرصة لمراجعة النفس و محاسبتها عن التقصير في حق ست الحبايب في يوم عيد الأم Mother’s Day 2018.

متي بدأ أول احتفال بعيد الأم؟

لقد بدأ أول احتفال بعيد الأم في عام 1908 عندما قامت أمريكية تدعى أنا جارفيس باحتفال بوالدتها ومن ثم بدأت حملة في أمريكا من أجل الاحتفال بالأم وقد نجحت الحملة في عام 1914 بينما في عام 1920 ظهرت أخبار محبطة تتهم كل من قام بالحملة أنها بغرض المكسب والتجارة، ولكن قامت جميع المدن بأمريكا باعتماد يوم عيد الأم واصبح لجميع يحتفل به سنويا ويقدمون الهدايا للأم أو للجدة في هذا اليوم.

ويختلف يوم الاحتفال من بلد لأخرى فنجد أن في الأرجنتين يتم الاحتفال بعيد الأم في 3 أكتوبر بينما النرويج تحتفل به يوم 2 فبراير وفي جنوب إفريقيا تحتفل به يوم 1 مايو وفي الولايات المتحدة الأمريكية يكون الاحتفال يوم 2 مايو ويكون الاحتفال يوم الأحد، وفي العالم العربي يحتفل به في أول يوم لفصل الربيع يوم 13 مارس.

أجمل  رسائل عيد الأم 2018

باقة ورد من حديقة قلبي اجعلها بين كفيك وأقول لكي بحبك يا أمي.

لو كان عندي كتير هموم وكان عندي الشغل بالكوم بين حضنك كل شئ يبهون.

أمي ما أتصور حياتي من غيرك العمر ملهوش طعم غير بوجودك  وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ميحرمنيش من وجودك  كل عام وانتي بخير.

يا أغلى ما في الكون يومك أحلى وأجمل يوم يجمعنا كلنا حوليك على طول.

روع القلوب قلبك .. وأجمل الكلام همسك .. وأحلى ما في حياتي انك أمي.

أمي يا شمعة هذا الكون العالم كله بيحتفل بيك في هاليوم وأنا من بين الجموع أفولك كل عام وانت بخير يدوم

أمي .. يا كل الناس والأحباب .. مش عايز أشوف دمعتك ع الأهداب .. سحابة صيف تعدي مع السحاب .. عيشي يومك وانسي الأسباب … كل عام وانت بألف خير.

أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة .. وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة.

من غيرك أنا دايما يا أمي حياتي كئيبة .. كل عام وانت بألف خير سنة بعد سنة.

اجمل مسجات عيد الأم 2018