التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد والتي تقام اليوم الأحد، ومن المتوقع أن تكون المباراة من أقوى المباريات التي تشهدها البطولة، حيث يستعد ملعب أولدترافورد في قمة مباريات اليوم، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويدخل بها الفريق وهو في المرتبة السادسة في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما فريق ليفربول فهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يأمل فريق يونايتد أن يعود إلى طريق الانتصارات من جديد في الدوري، وذلك بعد خسارته مرتين وتعادله مرة واحدة في آخر ثلاثة لقاءات له، ولكن فريق ليفربول لن يترك تلك الفرصة بسهولة، حيث أنه يهدف إلى الفوز والحصول على الثلاثة نقاط لاستعادة المركز الثاني مرة أخرى من مانشستر سيتي.

أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يدخل فريق ليفربول إلى تلك المباراة بتشكيل مميز من أجل القدرة على الفوز وتحقيق الانتصار في المباراة، حيث يكون في الفريق، دي خيا- ليندلوف- ماجواير- رونالدو- راشفورد- جرينوود- فريد- فيرنانديز- شاو- وان بيساكا- ماكتوميناي.، جلوس بوجبا على دكة البدلاء، أما تشكيلة ليفربول الرسمية فتكون أليسون- أرنولد- كوناتي- فان دايك- روبرتسون- هندرسون- ميلنر- كيتا- جوتا- صلاح- فيرمينو.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سوف تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 24/10/2021 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي للبطولة.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد والتي شهدت للمرة الأولى في تاريخ مباريات الدوري الانجليزي هاتريك خطير أحرزه النجم العالمي محمد صلاح والذي استطاع أن يأتي بنتيجة قوية ويحقق رقم قياسي هائل في تاريخ الدوري الانجليزي