التخطي إلى المحتوى

الارصاد للمواطنين احترسوا ، نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل بيان للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية أوضحت خلاله توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على مدن مصر في الأيام الثلاثة المقبلة، بداية من الغد وحتى يوم الجمعة، وأشارت إلى أن البلاد سوف تشهد حالة من الاضطرابات الواضحة في درجات الحرارة بسبب فصل الخريف، والطقس سيكون بارد في الفترة القادمة على السواح الشمالية والقاهرة والوجه البحري، ويكون مائل للحرارة على شمال الصعيد وحار على جنوب الصعيد.

الارصاد للمواطنين احترسوا

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه سيكون هناك شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث يكون الطقس نهارًا معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون مائل للحرارة على جنوب سيناء، وحار على جنوب الصعيد، ويكون الطقس لطيف في أول الليل على كافة المناطق مائل للبرودة في آخر الليل.

حالة الطقس في مصر

كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح تنشط على السواحل الغربية وتكون هناك شبورة مائية كثيفة على أغلب المناطق في الصباح الباكر وحتى الساعة الثامنة تقريبًا، ومن المتوقع أن تتساقط الأمطار الخفيفة يوم الثلاثاء المقبل على بعض المناطق في القاهرة والوجه البحري، مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري يؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة نهارًا.

درجات الحرارة المتوقعة

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة غدًا الاثنين فهي تكون كالتالي :

القاهرة والوجه البحرى 27 درجة والصغرى 18، وعلى السواحل الشمالية 26 درجة والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء 29 درجة والصغرى 23، وعلى شمال الصعيد 28 درجة والصغرى 18، وعلى جنوب الصعيد 33 درجة والصغرى 21 درجة.

أما يوم الثلاثاء فهي :

القاهرة والوجه البحرى 27 درجة والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 26 درجة والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء 30 درجة والصغرى 23، وعلى شمال الصعيد 30 درجة والصغرى 19، وعلى جنوب الصعيد 33 درجة والصغرى 21 درجة.

ويوم الأربعاء 27/10/2021 تكون كالتالي:

القاهرة والوجه البحرى 26 درجة والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 28 درجة والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء 29 درجة والصغرى 23، وعلى شمال الصعيد 30 درجة والصغرى 19، وعلى جنوب الصعيد 34 درجة والصغرى 21 درجة.