التخطي إلى المحتوى

يعتبر بنك الإسكندرية من أكثر البنوك التي نجحت في الوصول إلى الكثير من العملاء، وكسب ثقتهم من خلال إتاحة البنك خدمات مميزة ومختلفة عن باقي البنوك، لذلك يبحث عملاء بنك الإسكندرية عن فوائد شهادات بنك الإسكندرية وأسعار الفائدة الجديدة، حيث تتنوع أسعار الفائدة على حسب نوع ادخار الشهادات، ويتيح البنك للعملاء شهادات استثمارية بآجال مختلفة تبدأ من عائد 3 سنوات و 5 سنوات و 7 سنوات و 10 سنوات، لذا سنوضح لكم خلال السطور التالية أنواع الشهادات وقيمة فوائد كل شهادة.

فوائد شهادات بنك الإسكندرية وأسعار الفائدة الجديدة

هناك العديد من الشهادات التى اتاحها البنك أمام العملاء لتناسب كل عميل حسب رغبته فى تحديد قيمة الشهادة الاستثمارية، كما حدد موعد صرف العائد عن الشهادات، فمنها من يصرف مع نهاية آجال الشهادة، ومنها من يتبع نظام العائد الدوري المنتظم سواء ربع أو نصف سنوي، كما أتاح البنك للعميل استرداد قيمة الشهادة.

أنواع الشهادات في بنك الاسكندرية

يعتبر بنك الإسكندرية من أكثر البنوك التي أتاح لعملائه شهادات استثمارية مختلفة لتناسب كل عميل، وحدد موعد صرف الفوائد من عائد الشهادة، كما أتاح للعميل إمكانية كسر الشهادة واسترداد كافة أموالها قبل انتهاء مدة آجالها ولكن بشرط مرور ما لا يقل عن 6 أشهر على شرائها، وسنوضح لكم أنواع الشهادات خلال السطور التالية.

  1. أولاً يتيح بنك الإسكندرية للعميل شهادة ادخار بآجال 3 سنوات للعائد الثابت، وتتراوح الفائدة السنوية للشهادة ما بين 10% شهريا، و10.25% للعائد ويكون ربع سنوي، والحد الأدنى لشراء الشهادة ألف جنيه.
  2. كما يتيح البنك شهادة ادخار بآجال 5 سنوات للعائد الثابت ويبدأ سعر شرائها من ألف جنيه، وتمنح للعميل فائدة سنوية 7.25% بدورية عائد شهري، و7.5% بدورية عائد ربع سنوي.
  3. وتتوفر شهادة لآجال 7 سنوات وتكون تراكمية للعائد الثابت ويبدأ سعر الشهادة من 5 آلاف جنيه، وتصل نسبة الفائدة إلى 9% سنويا ويصرف عائد الشهادة مع نهاية آجال الشهادة.
  4. وفى الختام يتيح البنك شهادة لآجال 10 سنوات التراكمية للعائد الثابت ويبدأ سعر الشهادة من 5 آلاف جنيه، ومن مميزاتها تمنح العميل فائدة 10% سنويا ويصرف العائد في نهاية المدة.