التخطي إلى المحتوى

بدأت Minecraft كلعبة للكمبيوتر الشخصي فقط، ولكنها تطورت الآن لتشمل وحدات التحكم والأجهزة المحمولة والواقع الافتراضي وحتى Amazon Fire TV، على الرغم من توافقها مع جميع أنظمة التشغيل، فإن جميع إصدارات اللعبة الشهيرة، التي تضم قاعدة مستخدمين عالمية تضم أكثر من 126 مليون لاعب.

طريقة تحميل لعبة ماين كرافت

يحتوي متجر Google Play على نسخة من Minecraft يمكن الوصول إليها للتنزيل، ولكنها ليست مجانية، إليك كيف يمكنك الحصول عليها:

  • اذهب إلى متجر Google Play بهاتفك الذكي وابحث عن Minecraft.
  • ستأخذك الخطوة التالية إلى موقع الويب الخاص باللعبة على متجر Android، حيث يجب عليك شراء اللعبة مقابل حوالي 6،99 دولارًا أمريكيًا.
  • بعد إتمام طريقة الدفع بنجاح، سيظهر أمامك زر للتثبيت ؛ انقر فوقه.
  • قم بتشغيل اللعبة بعد تنزيلها على هاتفك الذكي وابدأ في استكشاف عالم Minecraft الافتراضي.

ماهي لعبة ماين كرافت؟

Minecraft، المملوكة لاستوديوهات Mojang للألعاب، هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة في العالم، مما يسمح للاعبين باستكشاف وإنشاء بيئة افتراضية جديدة باستخدام أنواع مختلفة من الكتل،  Minecraft Java Edition و Minecraft: Windows 10 Edition، هما نسختان من اللعبة الشهيرة.

كيف تلعب ماين كرافت Minecraft مجانًا

يمكن الوصول إلى Minecraft على مجموعة متنوعة من منصات أنظمة التشغيل، بما في ذلك Windows و Mac و Linux و Android و Xbox و PlayStation، ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في تنزيل اللعبة على جهازك، فهناك طريقة واحدة للعب Minecraft مجانًا: باستخدام متصفح الويب الخاص بك، من خلال زيارة موقع classic،minecraft،net الرسمي، والذي تم تشغيله منذ عام 2009.

يتوفر إصدار تجريبي مجاني من أحدث إصدار من Minecraft لنظام التشغيل Windows 10 و Android و PlayStation 4 و PlayStation 3 لأي شخص يرغب في تجربته.