التخطي إلى المحتوى

جميع عشاق لعبة Grand Theft Auto الشهيرة ينتظرون إصدار تحديث جديد للعبة القتال الشهيرة Grand Theft Auto 5، والتي ستتضمن ميزات رائعة مثل السيارات الجديدة التي ستساعد اللاعبين في الهروب ببراعة عالية، بالإضافة إلى الميزات الجديدة، تأثيرات بصرية ممتعة.

مزايا لعبة جراند ثفت أوتو 5

من المقرر تضمين السيارات القادمة، و LS Car Meet، ومسار الاختبار، و Street Race Series، و Pursuit Series في تحديث Grand Theft Auto 5 الجديد.

سيارة LS Car Meet

من أجل الحصول على “LS Car Meet” في تحديث Grand Theft Auto 5، يجب على اللاعب السفر إلى “Cypress Flats” وزيارة أحد المستودعات في ضواحي المدينة، تتميز السيارة بكونها واحدة من أفضل سيارات السباق في لوس سانتوس.

مسار الاختبار

يعد مسار الاختبار في Grand Theft Auto 5 مكانًا كبيرًا تحت الأرض داخل مستودع “Car Meet” حيث يمكنك أنت ورفاقك القيادة بحرية والانجراف وسباق السيارات دون القلق بشأن إزعاج المشاة أو رجال الشرطة.

في مسار الاختبار، يمكنك المشاركة في أحداث ودية مثل المواجهات المباشرة، حيث تمنحك السرعة والدقة ميزة على أفضل خصم لك في سباق قصير الشكل، واندفاعة، حيث يتقاتل ما يصل إلى أربعة لاعبين لجمع 20 نقاط تفتيش.

سيتمكن الأعضاء أيضًا من المشاركة في تحديات الجوائز الدورية لإتاحة الفرصة للفوز بجولة مكافأة خاصة والوصول إلى مجموعة متنوعة من المتاجر والميزات الأخرى في تحديث Grand Theft Auto 5.

سيشارك ما يصل إلى 30 لاعبًا مساحة المسار معك، ولكن سيتم حظر الاتصال أثناء البطولة، ويمكن للأعضاء الذهاب إلى مسارات الاختبار الخاصة بأنفسهم.

سباقات جديدة

توفر موالفات Los Santos سباقات جديدة داخل وخارج Car Meet في تحديث Grand Theft Auto 5، ولكل منها لوحة النتائج الخاصة بها.

يتضمن الإصدار المحدث من Grand Theft Auto 5 مركبات جديدة مثل “Karen Calico GTF و Karin Photo GTX و Anis Euro و Vapid Dominator GTT و Anis ZR350 و Volkar Wariner HKR و Obi Telgater S و Dinka Jester RR و Anis Remus.”