نتيجة رائعة نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم 26/10/2021 مباريات الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وانبي

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث الزمالك وانبي والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز الذي يبحث فيه الزمالك عن درع المسابقة بدون أي تنازل، حيث يدخل الزمالك إلى المباراة مستعدًا تمام الاستعداد للفوز بتلك المباراة التي تعد الأولى في البطولة، ولديه روح معنوية قوية بعد أن استطاع أن ينتصر على فريق توسكر ويتأهل إلى دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك وانبي

يدخل الزمالك إلى المباراة وعينه على الفوز لا محالة، حيث أنه لديه أمل في الفوز بالكأس بعد الاستقرار الفني والأداء الجيد الذي يعيش فيه الزمالك حاليًا، حيث أن الحفاظ على قوامه ومجهوده من أكثر النقاط التي ساعدته على الوصول لهذا المستوى، وتقديم موسم جيد في كافة البطولات، وخاصة وهم لم يقعوا في أي أزمة بسبب فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أحداث مباراة الزمالك وانبي

يذكر أن فريق الزمالك كان قد انهى الموسم الماضي بطلًا للدوري برصيد 80 نقطة، أما فريق انبي فقد احتل المركز السادس برصيد 49 نقطة، وكان من الممكن أن يصل إلى النهائيات لولا بعض التعثرات التي جعلته لا يحتل المراكز الأربعة الأولى، ولكنه يدخل إلى هذا الموسم وعينه على المكسب لا محالة من أجل إرضاء جماهيره واثبات ذاته.

موعد مباراة الزمالك وانبي

سوف تقام مباراة الزمالك وانبي اليوم الثلاثاء 26/10/2021 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على قناة أون تايم سبورت، التي حصلت على حقوق بث المباراة مباشرة عبر شاشتها.

نتيجة مباراة الزمالك وانبي

انتهت مباراة الزمالك وانبي بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء في أولى مباريات الدوري المصري، ليسجل الزمالك أول ثلاث نقاط في طريقه نحو الحصول على اللقب في الأسبوع الاول من البطولة.

شاهد ايضا