التخطي إلى المحتوى

لحظات من الانتظار يعيشها محبي فريق الزمالك عاشقي كرة القدم والمباريات العالمية من أجل متابعة أحداث مباراة الزمالك أمام انبي، والتي تعد المباراة الأولى في الدوري المصري، حيث يستعد ملعب بترو سبورت إلى فتح أبوابه من أجل استضافة المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتعتبر تلك المباراة من المباريات الهامة التي تقام في الفترة الحالية، حيث يدخل الزمالك إلى المباراة وعينه على الفوز لا محالة استكمالًا لموسم الإنجازات التي يعيشها في الفترة الحالية، بعد أن فاز على فريق توسكر وتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك وانبي

وتعتبر تلك المباراة هي المباراة رقم 18 التي يتواجه بها الفريقين سويًا، حيث تقابلا 17 مرة قبل هذا اللقاء، حقق بها الزمالك الفوز 8 لقاءات، وانبي 5 لقاءات، وتعادل كلاهما في 4 لقاءات، وتعد مباراة اليوم هي الأولى في الدوري المصري بعد مباراة توسكر التي فاز بها الزمالك وانتهت بفوزه بأربعة أهداف نظيفة.

أحداث مباراة الزمالك اليوم

وفي المقابل فأن فريق انبي يدخل إلى مباراة اليوم وهو مستعدًا استعداد كبير لمباريات الموسم الجديد بعد أن خاض ست مواجهات ودخل في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة اليوم، وكان قد خاض آخر مواجهة رسمية بعد أن فاز بهدف نظيف، وكان فريق نادي بيراميدز كان قد اعتذر عن استضافة المباراة على استاد الدفاع الجوي، وذلك بسبب أعمال الصيانة التي تجري في الاستاد، بث مباشر مباراة الزمالك وانبي.

موعد مباراة الزمالك وانبي

سوف تقام مباراة الزمالك وانبي اليوم الثلاثاء 26/10/2021 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية.

نتيجة مباراة الزمالك وانبي

تمكن فريق الزمالك من الفوز على فريق انبي وتسجيل هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهم اليوم الثلاثاء في الأسبوع الأول من الدوري المصري.