“يلا حوش فلوسك” بنوك تضع ودائع جديدة تصل لمليون جنية بنسبة تتخطى 10%

بنوك تضع ودائع جديدة ، في ظل التطور التكنولوجي الذي وصل إليه العالم أصبح الجميع يضع الأموال الخاصة به في البنوك سواء للإحتفاظ بها أو زيادتها مع مرور الوقت، وتتنافس البنوك المصرية والأجنبية على هذا الأمر من أجل إستقطاب عملاء جدد، وذلك عن طريق ودائع البنوك التي تطرحها من وقت إلى ٱخر؛ حيث يتم شراء الوديعة التي يفضلها العميل حسب عدد السنوات والمال الذي يرغب في وضعه والحصول عليه بعد فترة محددة.

ويوجد فرق كبير بين الودائع وحساب التوفير حيث يتم زيادة نسبة الأموال العائدة من الوديعة عن حسابات التوفير، كما تسمح بإمكانية الحصول على قرض وجعل الوديعة كضمان ويعتبر بنك cib أحد البنوك التي توفر نسبة عالية تصل إلى 8.55%.

بنوك تضع ودائع جديدة

الوديعة بشكل عام عبارة عن عقد يتم حدوثه بين العميل والبنك الذي توجه إليه، وذلك حسب البنود والشروط التي يضعها البنك حيث تسري طوال فترة التعاقد، ويعد الإستثمار في البنوك أحد الطرق التي يلجأ إليها المواطنين لفائدتين الأولى هي زيادة المال المدخر مع مرور السنوات والأشهر، أما الثانية فهي حفظ الأموال في الحسابات الشخصية.

ودائع البنك الأهلي المصري

يعتبر البنك الأهلي أحد أشهر البنوك المصرية والأكثر شعبية حيث يضم الملايين من العملاء نتيجة العديد من الميزات مثل خدمة العملاء، ويقدم وديعة بفوائد تصل إلى 7% ويتم الحصول على المستحقات بشكل شهري، وتعد هذه الوديعة مخصصة لأصحاب الشركات حيث يبدأ الإيداع بها بمبلغ مليون جنية.

ويضع البنك الأهلي عائد كبير ضمن البنوك المصرية والذي يصل إلى 11% ويمكن الإشتراك في الشهادة الإدخارية من خلال البنك، والحصول على العائد الشهري.

وديعة بنك HSBS

تعتبر هذه الوديعة الصادرة من بنك HSBS وهي مناسبة إلى جميع الأفراد حيث يعد مبلغ الإيداع بها مناسب إلى الطبقات المختلفة، وتصل الفائدة السنوية بها إلى 6.75% والمبلغ الذي يمكن إيداعه هو عشرة ٱلالاف جنية مصري،ويمكن صرف العائد بشكل شهري.

شاهد ايضا