“يا ترى جرالها إيه” تفاصيل حالة وزيرة الصحة المصرية بعد إصابتها بنوبة قلبية أمس

تفاصيل حالة وزيرة الصحة

تفاصيل الحالة الصحية للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان المصرية التى تعرضت مساء الاثنين لنوبة قلبية خطيرة وتم إرسالها إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى لتلقي العلاج، وتتلقى الوزيرة العلاج في العناية المركزة، بحسب مصادر داخل وزارة الصحة، وحالتها مستقرة.

 تفاصيل حالة وزيرة الصحة

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد، اليوم، إن وزير الصحة أجرى عملية قسطرة علاجية، وقالت المصادر إن الدكتورة هالة زايد في العناية المركزة بمستشفى وادي النيل بإشراف د. حازم خميس استاذ امراض القلب مدير مستشفى وادي النيل، وقد نقلت الدكتورة هالة زايد الوزيرة الى المستشفى في وقت مبكر من صباح اليوم بسبب حالة خطيرة من ارتفاع ضغط الدم نتج عنها نزيف في المخ.

ووفقًا لمصادر موثوقة، صحتها مستقرة، وتتلقى حاليًا رعاية مكثفة ويراقبها الأطباء عن كثب. وباستثناء نجلها، اختار الفريق الطبي الذي يعالج الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان منع الزوار من القدوم إليها إلى الأبد. وبحسب مصادر طبية، قام عدد من الوزراء وكبار المسؤولين بمراقبة صحة الوزير عن كثب، ودعا إلى متابعة التطورات المتعلقة بصحة الوزير، بما في ذلك مكتب رئيس الوزراء الذي يراقب الموضوع على مدار الساعة، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وزملائه الوزراء في مجلس الوزراء وغيرهم، كما يعد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، من أكثر المهتمين بمتابعة الحالة الصحية للدكتورة هالة زايد.

آخر نشاط لوزيرة الصحة المصرية

وكانت الوزيرة قد خضعت لعملية قسطرة علاجية، واستقرت حالتها، بحسب المصدر، وآخر نشاط لها كان إعلانها عن تلقي 250 ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا، الذي تصنعه شركة أسترازينيكا، بمطار القاهرة الدولي، وذلك بإذن من الحكومة المجرية.

شاهد ايضا