التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة الأهلي أمام الاسماعيلي، والتي تعد المباراة الأولى في الدوري المصري، حيث يسعى بها الأهلي إلى بداية المشوار بالنجاح والمكسب اقترابًا من لقب الدوري الذي خسره العام الماضي وحصل عليه الزمالك، ولذلك يدخل الأهلي بداية البطولة وعينه على المكسب من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة، ويرى أن الفوز في هذا اللقاء سوف يمهد له الطريق نحو المكسب واللقب رقم 43 في تاريخه.

مباراة الاهلي والاسماعيلي

يدخل الأهلي إلى المباراة وهو محاولًا تزكية التألق الذي وقع به وتحقيق النجاح في البطولة، بعد أن تمكن من الفوز سابقًا على فريق الحرس الوطني النيجري وحجز مقعده في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، ويدخل المدرب بيتسو موسيماني وعينه على الثلاث نقاط بلا محالة سعيًا وراء استعادة اللقب الضائع منه الموسم الماضي.

أحداث مباراة الاهلي والاسماعيلي

وفي المقابل يدخل فريق الاسماعيلي إلى المباراة وعينه على المكسب بلا محالة أيضًا حيث أنه لا يأمل في تحقيق الخسارة ولا يرغب في رؤية فريقه يتراجع في جدول الترتيب لهذا العام، بعد أن خاض الموسم الماضي بنتائج غير مرضية، وعلى الرغم من أن الأهلي سيطر على مواجهات الفريقين منذ أكثر من عشرة سنوات في 16 مباراة متتالية تمكن الأهلي من الفوز فيها جميعا.

القنوات الناقلة لماتش الاهلي اليوم

سوف تنقل مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريًا على قناة أون تايم سبورت بصوت المعلق مدحت شلبي، ومحمد الكواليني، وتقام حصريًا على أرضية ملعب برج العرب.

نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي

انتهت مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الأربعاء بفوز فريق الاهلي برباعية رائعة وتمكن من خلالها من حسم أول مباراة في الدوري المصري لصالحه والحصول على ثلاثة نقاط كاملة.