التخطي إلى المحتوى

لحظات من الترقب والانتظار يعيشها محبي كرة القدم في كل مكان من أجل متابعة أحداث مباراة القمة بين فريقي برشلونة ورايو فاليكانو، تلك المباراة التي تقام في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الاسباني، ويدخل بها كلا الفريقين سعيًا وراء الفوز وتحقيق الانتصار، حيث أن برشلونة يدخل وهو راغبًا في مصالحة الجماهير بعد أن خسر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الصعب الذي جمعه مع ريال مدريد في الجولة الماضية، ويرغب في تعويض تلك الخسائر بأي نتائج.

 مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

ويدخل فريق رايو فاليكانو إلى اللقاء وهم شاعرين بالرضا عن فوزهم في خمس مباريات من أصل عشر مباريات، ولم يسجلوا سوى التعادل في مرة واحدة والخسارة في أربع مباريات، وهذا جعلهم يقفون عند النقطة 16 متعادلين في نفس النقاط مع فريق أتليتيك بيلباو، ويحتل المركز السابع، ويسعى في مباراة اليوم إلى تحسين موقفه والفوز بالمباراة لرفع ترتيبه في جدول ترتيب الدوري.

أحداث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

أما فريق برشلونة فهو يدخل إلى المباراة ساعيًا إلى تحقيق الانتصار، بعد أن تمكن من تحقيق اربع انتصارات في تسع مباريات، وخسر اثنين من المباريات التي شارك بها، ووصل إلى النقطة ال 15 واحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو اليوم الأربعاء 27/10/2021 ضمن مباريات الدوري الاسباني، على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريًا على قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي للبطولة.

بطاقة مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة

البطولة : الدوري الاسباني .

الجولة : الاسبوع 11 .

الملعب : تيريزا ريفيرو .

التعليق الصوتي : علي محمد علي .

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 .

الموعد : الساعة 07:00 مساءا (GMT 2+) .

التاريخ : الاربعاء ( 27 – 10 – 2021 ) .

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

انتهت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بفوز فريق رايو فاليكانو بهدف مقابل لا شيء ليحصل فريق رايو وسط ذهول الجميع على الثلاث نقاط كاملة في المباراة.