نتيجة مباراة برشلونة وفاليكانو اليوم 2021-10-27 مباريات الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وفاليكانو

ينتظر محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو في إطار الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الاسباني، حيث يستعد نادي تيريزا ريفيرو لفتح أبوابه واستقبال تلك المباراة المرتقبة في بطولة الليجا، وتعد تلك المواجهة هي المباراة رقم 14 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث تقابلا في 13 مواجهة قبل ذلك، وحقق خلالها برشلونة الفوز في جميع المباريات ولم يتمكن رايو من تحقيق أي فوز.

برشلونة ورايو فاليكانو

كانت آخر مواجهة بين فريقي برشلونة ورايو فاليكانو في الموسم الماضي انتهت بفوز فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف، ويدخل برشلونة إلى مباراة اليوم ضد رايو فاليكانو بعد أن خاض مباراة له في الدوري أمام ريال مدريد وخسرها بهدفين مقابل هدف في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني، ويسعى في هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز والانتصار لاستعادة الثقة في نفسه وإرضاء جماهيره مرة أخرى.

أحداث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

وفي المقابل يدخل فريق رايو فاليكانو بعد أن خاض مباراة أمام ريال بيتيس وخسر بها بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الماضي من الليجا الاسبانية، ويسعى الفريق إلى تحسين وضعه والفوز في اللقاء، حيث يحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 15 نقطة ويحتل رايو فاليكانو المركز السابع برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

سوف تقام مباراة اليوم بين فريقي برشلونة ورايو فاليكانو في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على شاشة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

نتيجة مباراة برشلونة وفاليكانو

انتهت مباراة برشلونة وفاليكانو اليوم الأربعاء 27/10/2021 بخسارة فريق برشلونة وفوز فريق فاليكانو بهدف مقابل لا شيء ليحصل على الثلاثة نقاط وتتوالى خسائر برشلونة.

شاهد ايضا