رباعية مذهلة نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الأربعاء 27/10/2021

نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي

لحظات من الترقب والتشوق يعيشها محبي المارد الأحمر عاشقي فريق الأهلي ومباريات الدوري في انتظار اطلاق صافرة بداية مباراة اليوم في الدوري المصري بين فريقي الأهلي والاسماعيلي، حيث يستعد ستاد الجيش في برج العرب من أجل فتح أبوابه لاستضافة المباراة المرتقبة في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تعد المباراة رقم عشرين في تاريخ مواجهات الفريقين.

مباراة الاهلي والاسماعيلي

يذكر أن الفريقين تقابلا قبل ذلك في 19 لقاء حقق خلالهما الأهلي الفوز في 11 لقاء، والاسماعيلي في لقاءين فقط، وتعادل الفريقين في ست لقاءات، ويدخل الأهلي اليوم في أولى مواجهاته ضد الاسماعيلي بعد أن خاض آخر مواجهة له ضد الحرس الوطني والتي انتهت بفوز بنتيجة كبيرة بست أهداف مقابل هدف، ليتنقل بذلك إلى دوري أبطال إفريقيا.

أحداث مباراة الأهلي والاسماعيلي

وفي المقابل فأن فريق الاسماعيلي يدخل إلى مباراة اليوم بعد أن استعد بصورة جيدة لمباريات الموسم الجديد الذي يخوضه عدد من المباريات الودية، وأخرها مباراته أمام سموحة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتعد تلك المباراة الأولى للفريقين في الدوري المصري الموسم الحالي، الذي يهدف كل فريق به إلى تحقيق نتائج إيجابية لبدء الموسم بالفوز.

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الأربعاء 27/10/2021 على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي للبطولة.

نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي

انتهت مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الأربعاء 27/10/2021 المقامة على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية والتي انتهت برباعية نظيفة لصالح الأهلي والذي انهى اللقاء لصالحه في أداء رائع ومذهل أدهش الجميل بسبب الإتقان الجميل، الذي مكنه من أخذ ثلاثة نقاط كاملة.

شاهد ايضا