فوز رائع نتيجة مشاهدة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم 2021-10-27 الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة مباراة الاهلي والاسماعيلي، تلك المباراة التي تعد من مباريات العيار الثقيل في الدوري المصري، وهي تقام في مباريات الجولة الأولى، ويسعى فريق الأهلي في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز والانتصار، في المباراة الأولى، ويسعى لتحقيق خطف الثلاثة نقاط من نظيره أمام الدوري المصري، ويسعى الاسماعيلي أيضًا إلى حسم النتائج الخاصة به.

مباراة الأهلي والاسماعيلي

يدخل فريق الاسماعيلي إلى هذا اللقاء وهو مدرك جيدًا صعوبة اللقاء، ومدى قوة فريق الأهلي، وتأهله، ولكنه سوف يحاول بأقصى جهده العمل على الفوز بالمباراة، وتحفيزهم على تقديم مباراة جيدة، ليقدم الفريق كل ما يمتلكه من إمكانيات قدرات للصمود أمام الأهلي في مباراة اليوم، ويترقب الجميع الأحداث التي تقام في مباراة اليوم والسعي وراء خطف النقاط لصالحهم.

أحداث مباراة الأهلي اليوم

تنقل مباراة اليوم بين الفريقين بعد أن حقق الفريق الأهلي الفوز في اللقاء الماضي أمام الحرس الوطني بستة أهداف مقابل هدف واحد، وكانت نتيجة رائعة للفريق أسعدت الجماهير كثيرًا، ويأملون إلى الفوز بالمباراة والانتقال إلى المباراة القادمة بثلاثة نقاط لتكون البداية موفقة في الدوري المصري، حيث خاض الفريقين العديد من المباريات فاز فيها الأهلي جميعها.

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي

سوف تنقل مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الأربعاء 27/10/2021 على أرضية ملعب ستاد الجيش في برج العرب، وتقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي للمباراة حصريًا.

نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي

انتهت مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الأربعاء 27/10/2021 المباراة الأولى لكلا الفريقين في الدوري المصري بفوز الفريق الأهلي برباعية نظيفة مقابل لا شيء ليحصل الأهلي على الثلاثة نقاط كاملة.

شاهد ايضا