التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة ليفربول أمام بريستون والتي تقام اليوم، حيث يزور فريق ليفربول مدينة بريستون من أجل خوض المباراة في الدور ال 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث سيحل ليفربول ضيفًا على نادي بريستون في لقاء كروي قوي، على أرضية استاد دي بدايل في مدينة بريستون.

 مباراة ليفربول وبريستون نورث

نجح فريق بريستون في هذا الموسم في تحقيق الانتصارات العديدة، وحجزوا مكانًا مع الكبار منذ بداية البطولة، بعد أن التقوا بشلتنهام تاون وتغلبوا على ليفربول، ويدخل فريق ليفربول إلى المباراة وهو محققًا نتائج إيجابية للغاية في الدوري الانجليزي الممتاز، بعد أن انتصر على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف نظيفة على أرضية ملعب أولد ترافورد، والتي سجل بها النجم محمد صلاح ثلاثة أهداف قوية.

أحداث مباراة ليفربول وبريستون نورث

وكان فريق الريدز قد افتتح مبارياته في الدوري الانجليزي في الدور الثالث خارج أرضه، وكان ذلك في 21 سبتمبر، وفاز في البطولة بنجاح كبير بعد أن حقق ثلاثية نظيفة، أعطته بطاقة التأهل إلى الدور ال 16 من البطولة، وسوف يسعى إلى تحقيق كل ما بوسعه من أجل الفوز بالمباراة ورفع ترتيبه.

بطاقة مباراة بريستون نورث ضد ليفربول

البطولة : كاس رابطة المحترفين الانجليزية .

الجولة : دور ال16 .

الملعب : ديبدايل .

التعليق الصوتي : أحمد البلوشي .

القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .

الموعد : الساعة 08:45 مساءا (GMT 2+) .

التاريخ : الاربعاء ( 27 – 10 – 2021 ) .

نتيجة مباراة ليفربول وبريستون

انتهت مباراة ليفربول وبريستون اليوم الأربعاء بهدفين مقابل لا شيء لنادي بريستون في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 27/10/2021 ليحصل الليفر على ثلاثة نقاط كاملة ويتأهل إلى الدور القادم.