نتيجة رائعة مباراة ليفربول وبريستون اليوم الأربعاء 27/10/2021

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة ليفربول وبريستون التي تعد مباراة قوية ومواجهة نارية تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور ال 16 من بطولة كأس الرابطة للمحترفين الإنجليزية، ويدخل الريدز إلى المنافسات مجددًا بمواجهة جديدة ليستأنف فريق ليفربول مشواره بتلك المواجهة والتي يسعى خلالها إلى خطف بطاقة التأهل للدور ال 8 من البطولة.

مباراة ليفربول وبريستون

يدخل فريق ليفربول اليوم إلى المباراة أمام بريستون سعيًا وراء البحث عن اللقب الغائب عن الفريق منذ 2012، واستطاع فريق ليفربول أن يحسم اللقب لصالحه ثماني مرات، وكان في الوصافة 4 مرات، وهذا يعني أنه من أكثر الفرق تتويجًا بلقب البطولة.

أحداث مباراة ليفربول وبريستون

يدخل فريق ليفربول إلى المباراة ولديه روح معنوية مرتفعة للغاية وذلك بعد أن فاز في لقاءه الأخير بالدوري الانجليزي أمام مانشستر يونايتد في الكلاسيكو الإنجليزي، حيث تمكن فريق الريدز من حسم التأهل بخمسة أهداف نظيفة، والتي سجل بها محمد صلاح ثلاثية رائعة، ليظهر بمظهر لائق في تلك المباراة،  ووصل ليفربول إلى الدور 16 بعد أن فاز على فريق نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي غابت عنها معظم العناصر الأساسية.

موعد مباراة ليفربول وبريستون

سوف تذاع مباراة ليفربول أمام فريق بريستون اليوم الأربعاء 27/10/2021 وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريًا على باقة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق بث المباراة مباشرة عبر شاشتها.

نتيجة مباراة ليفربول وبريستون

انتهت مباراة ليفربول منذ قليل أمام فريق بريستون بفوز الفريق ليفربول بهدفين مقابل لا شيء على فريق بريستون وبذلك يحجز له مكان في الدور القادم، وسط أداء مذهل ورائع مكنه من حسم النتيجة لصالحه.

شاهد ايضا