التخطي إلى المحتوى

لحظات من الترقب يعيشها محبي كرة القدم وعاشقي المباريات الدولية القوية من أجل متابعة أحداث مباراة القمة بين فريقي ليفربول وبريستون في المباراة التي تقام اليوم في إطار منافسات الدور ال 16 من بطولة كأس الرابطة للمحترفين الإنجليزية، حيث يعود الريدز إلى المنافسات الخاصة بالكأس مجددًا أمام بريستون في البطولة الانجليزية التشامبيون شيب، ويستأنف ليفربول مشواره الفني في كأس الرابطة الإنجليزية بتلك المواجهة الحاسمة أمام بريستون.

مباراة ليفربول وبريستون

يبحث فريق الريدز في تلك المواجهة إلى خطف بطاقة التأهل إلى الدور ال 8 من البطولة من أجل الاستمرار في منافسات البطولة وتحقيق اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2012، على الرغم من أنه تمكن من تحقيق اللقب ثماني مرات ووصل إلى الوصافة أربع مرات ليعتبر أكثر الفرق التي تم تتويجها بالبطولة.

أحداث مباراة ليفربول وبريستون

سوف يسعى فريق ليفربول إلى الفوز في المباراة والسيطرة على بريستون والتفوق وخطف الثلاثة نقاط، ويعلم فريق بريستون أن المباراة ستكون صعبة للغاية عليه بسبب الفوارق الفنية الملحوظة بين أغلب اللاعبين، ولكن دائمًا ما تكون المواجهات من هذا النوع ممتلئة بالمفاجآت العديدة، وسوف تشهد المباراة أداء رائع من كلا الفريقين.

بطاقة مباراة بريستون ضد ليفربول

البطولة : كاس رابطة المحترفين الانجليزية.

الجولة : دور ال16 .

الملعب : ديبدايل .

التعليق الصوتي : أحمد البلوشي .

القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .

الموعد : الساعة 08:45 مساءا (GMT 2+) .

التاريخ : الاربعاء ( 27 – 10 – 2021 ) .

نتيجة مباراة ليفربول وبريستون

انتهت مباراة ليفربول وبريستون مباريات كأس الرابطة الإنجليزية بفوز فريق ليفربول بهدفين مقابل لا شيء ليتمكن ليفربول من حجز مقعده في الدور القادم والحصول على الثلاث نقاط كاملة.