فوز رائع نتيجة مباراة الاتحاد والحزم بث 28/10/2021 SSC sport الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والحزم

لحظات من الترقب والانتظار يعيشها محبي كرة القدم عاشقي المباريات السعودية في انتظار بداية مباراة الاتحاد والحزم التي تقام في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي يسعى بها كلا الفريقين إلى تحسين وضعه وتعديل ترتيبه في الدوري، حيث يدخل الاتحاد إلى المباراة وهو في الوصافة بعد أن تعثر في أداء المباريات الأخيرة له ونزل عن المستوى الأول وأصبح في المركز الثاني، وهذا ما يجعله يبذل أقصى ما بوسعه من تلك التخلص من تلك الهزائم وتعديل النتائج لصالحه في الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد والحزم

يتصدر جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فريق ضمك برصيد 18 نقطة استطاع الحصول عليها من لعب تسع مباريات وفي المركز الثاني يأتي فريق الاتحاد برصيد 17 نقطة، وهذا جعله يتنازل عن الصدارة، ويحتل فريق الحزم المستوى الحادي عشر برصيد عشرة نقاط.

أحداث الاتحاد والحزم

قد استقر المدير الفني للاتحاد على تشكيل فريقه الذي يدخل به مواجهة الحزم وهو، حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، خط الدفاع: مهند الشنقيطي، زياد الصحفي، أحمد حجازي، حازم الزهراني، الوسط: كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي، إيجور كورنادو، وفي الهجوم: عبدالرحمن العبود، رومارينيو، عبدالعزيز البيشي.

موعد مباراة الاتحاد والحزم

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والحزم في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم الخميس 28/10/2021 على أرضية ملعب الحزم وذلك في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية والسابعة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية، وسوف تنقل المباراة حصريًا على قناة SSC SPORT 1HD الناقل الرسمي للبطولة.

نتيجة مباراة الاتحاد والحزم

استطاع الاتحاد تحقيق الفوز على الحزم في مباراة اليوم التي أقيمت على أرضية ملعب الحزم بهدف مقابل لا شيء وتمكن من الحصول على الثلاثة نقاط كاملة.

شاهد ايضا