التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة الاتحاد والحزم التي تقام اليوم الخميس ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث يدخل فريق الاتحاد إلى مباراة اليوم وهو في الوصافة، وتقام المباراة على أرضية ملعب الحزم، الذي يأتي في المركز الحادي عشر، ويأمل فريق اتحاد جدة إلى العودة لنغمة الانتصارات بعد التعثر المفاجئ الذي وقع به في آخر جولتين، ولذلك يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية في مباراة اليوم.

مباراة الاتحاد والحزم

يرغب فريق الاتحاد في حصد الثلاث نقاط الخاصة به، من أجل الوصول إلى الصدارة مرة أخرى، حيث أن المشكلة لم تكون صعبة في ظل المستوى الفني المتراجع الذي يعيشه الفريق مع غياب المدافع حمدان الشمراني بعد التعرض للطرد أمام فريق الشباب، ويسعى إلى تعديل تلك النتائج السيئة التي يعيش بها.

أحداث الاتحاد والحزم

يدخل فريق الاتحاد إلى مباراة الحزم من أجل تحقيق الفوز واستعادة الثقة بالنفس بعد تحقيقه للنتائج السلبية التي عانى منها، حيث يفتقد الفريق إلى خدمات النجم فهد المولد بعد أن وقعت عليه عقوبات قوية بعد اعتراضه على تبديله في المواجهة الماضية، ولكن سوف يعود عبد الحميد إلى مشاركة منتخبه الاولمبي، وقد التقى الفريقان في دوري المحترفين عشر مرات، وتفوق العميد ست مناسبات مقابل تلقيه هزيمة واحدة، وفي المقابل كان التعادل بينهم في ثلاث مباريات.

موعد مباراة الاتحاد والحزم

سوف تقام مباراة الاتحاد والحزم اليوم الخميس 28/10/2021 في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية والسابعة وخمسة دقائق بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على باقة قنوات السعودية الرياضية الناقل الرسمي للبطولة.

نتيجة مباراة الاتحاد والحزم

انتهت مباراة الاتحاد والحزم الخميس 28/10/2021 في الدوري السعودي، بفوز فريق الاتحاد بهدف مقابل لا شيء واستطاع الحصول على الثلاثة نقاط كاملة.