التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة الشباب والطائي التي تقام اليوم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري، ويبحث الشباب عن الفوز في مباراة اليوم من أجل الحصول على الثلاثة نقاط لكسر التعادل مع الهلال والوصول إلى الصفوف الثلاثة الأولى، وسوف يلعب فارس الشمال باحثًا عن الفوز للخروج من منطقة الهبوط مبكرًا.

مباراة الشباب والطائي

من المتوقع أن تشهد مباراة اليوم حماس كبير بين كلا الفريقين حيث يستعد الفريقين من أجل مواجهة نادي الطائي مساء اليوم، وسوف تلعب على أرضية ملعب الفيصل بن فهد في إطار مسابقة الدوري، ويرغب الليوث في الفوز والضغط على ضمك متصدر جدول ترتيب الدوري، ويدخل فريق الشباب إلى المباراة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة متعادلًا مع الهلال بنفس عدد النقاط ومتأخرًا عن ضمك بفارق نقطتين، وعن الاتحاد بفارق ثلاث نقاط.

أحداث مباراة الشباب والطائي

من المتوقع أن تشهد مباراة اليوم في كأس الأمير محمد بن سلمان أداء قوي حماسي بين الفريقين سعيًا وراء الحصول على الثلاثة نقاط وحسم النتيجة لصالحه لتعديل الترتيب في جدول الدوري السعودي، حيث يدفع كل مدرب بأقوى اللاعبين من أجل حسم المباراة لصالحه.

موعد مباراة الشباب والطائي

من المقرر أن تنقل مباراة الشباب والطائي اليوم الخميس 28/10/2021 في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، وتذاع عبر قناة إس إس سي السعودية المالك الحصري لحقوق بث بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة الشباب والطائي

انتهت مباراة الشباب أمام الطائي اليوم الخميس ضمن مباريات الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان، بتحقيق الشباب ثلاثية نظيفة أمام الطائي مكنته من تحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي.