“جديد الي حصل” أحداث مسلسل قيامة عثمان حلقة 68 kurulus osman ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

تعرف المسلسلات التركية بمدى روعتها وجمالها ويحبها جميع المشاهدين في العالم العربي، ونجد من أشهرها حاليا مسلسل قيامة عثمان، حيث ينتظر الجميع أحداث مسلسل قيامة عثمان حلقة 68 على أحر من الجمر، وخاصة بعد تعرض زوجة السيد عثمان الأولى والثانية إلى هجوم كبير من الكتالونيين وذلك لما ورد في الأعلان الثاني الخاص بالمسلسل ونسرد لكم أهم التفاصيل خلال الأسطر القادمة.

أهم أحداث مسلسل قيامة عثمان حلقة 68

لقد تشوق الجميع حول مشاهدة المسلسل وخاصة الحلقة 68 وذلك فأصبح الكثير يتنبأ ما يحدث في هذه الحلقة، وخاصة بعد ترويج الإعلانات لها، وفيها يحدث الهجوم على زوجته الأولى بالا.

ويقوم المهاجمين بضربها بالرمح في بطنها والجميع يعرف انها حامل وكان حملها في غاية الصعوبة وكان هذا الهجوم صدمة كبيرة بالنسبة لنا وكانت تقول الإ أبني وهي تسقط، وعندما علم السيد عثمان كما ورد في الإعلان جري في أحد الاتجاهات وأخذ يصرخ ويذكر أسمها ويتوعد بالانتقام لمن فعلوا ذلك بها؛ لذلك هي من أكثر الحلقات المشوقة.  

أهم ما ورد في الحلقتين السابقتين للحلقة 68

أصبح هذا المسلسل من أهم المسلسلات التاريخية التركية الموجودة على القنوات الفضائية وينتظر الجميع حلقاته القادمة حيث نجد بأن الأحداث في الحلقتين الماضيتين منه تدور حول الحكام فقد أصبحوا في قمة الخطورة فنجد في الجزء الماضي كان نيكولا فقط هوا الخطر الوحيد على الأتراك وهو العدو الأخطر على عثمان، بينما الأمر بعد ذلك حصل الاختلاف فيه وخاصة بعد ظهور كوسيس وروغاتس ويكونوا هؤلاء يتميزون بالدهاء والذكاء والخدع.

وتغمر كوسيس ثقة كبيرة مع شقيقته ماري، ويمكننا أن نتوقع بأنهم سوف يتحدوا سويا ضد الأتراك على الرغم من العداء الشديد الذي بينهم ولكنهم يتحدون سويا ضد عثمان للقضاء علية والسيطرة على الأتراك فلذلك اصبحت أحداث مسلسل قيامة عثمان حلقة 68 مهمة جدا لمعرفة مصير دولة الأتراك ومدى مواجهة السيد عثمان لإعدائه .

شاهد ايضا