“بعد تغيير فيسبوك”.. هل تحتاج إلى حساب جديد على ميتا وأهم مميزات المنظومة الجديدة

يعتبر فيسبوك واحد من أكبر منصات التواصل الإجتماعي إن لم يكن صاحب المركز الأول ضمن أكثر المواقع زيارة على مستوى العالم، ويعد المؤسس والمالك لشركة فيسبوك “مارك زوكربيرغ” هو المسؤول عن إطلاق إسم شركته الجديد، وتمتلك فيس بوك منصات أخرى مثل واتساب وإنستغرام بالإضافة إلى عدد من التطبيقات الأخرى، ومنذ ساعات قليلة تم الإعلان عن الإسم الجديد ميتا “Meta”.

هل تحتاج إلى حساب جديد على ميتا

منذ اللحظة التي تم الإعلان به عن الإسم الجديد لشركة الفيس وهو ميتا بدء الملايين يتسألون حول مصير الحسابات التي يمتلكونها، وقد أوضحت إدارة فيسبوك أنه ليس هناك حاجة إلى القيام بأي تغييرات وأن التغيير يضم جميع منتجات الفيس تحت مسمى واحد وهو ميتا فقط، وليست هذه هي الشركة الأولى الأولى التي تقوم بمثل هذه التغييرات حيث قامت جوجل بالفعل بتغيير علامتها التجارية إلى إسم “جوجل ألفابيت”.

تغيير اسم فيسبوك إلى ميتا

وقد نشرت فيسبوك سابقاً فيديو ترويجي يوضح الميزات التي سوف تقدمها الشركة في السنوات المقبلة بعد هذا التطور الكبير، ويتضح أن تقنية الواقع المعزز سوف تتوسع بشكل أكبر من خلال مجموعة ميتا.

وسوف يصبح التواصل أسهل منذ ذي قبل وهو تغيير وحدث عالمي تشهد الشركة وسوف تسعى ميتا إلى تحقيق المستحيل، وقد تحدثت كافة الصحف العالمية والمحلية على هذا الحدث، وأعلن مارك اليوم الخميس الموافق 28 من أكتوبر عن إسم ميتا.

شاهد ايضا