التخطي إلى المحتوى

لحظات من الترقب والانتظار يعيشها محبي كرة القدم في كل مكان من أجل متابعة أحداث مباراة القمة بين فريقي الأهلي والهلال التي تقام اليوم الجمعة، وتعد أحد أهم المواجهات بين فرق المحترفين في الدوري السعودي، نظرًا لأن الفريقين معروفين بالقوة والأداء القوي في البطولة بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التي يحظى بها كلا الفريقين في المملكة، وذلك يترقب الكثيرين أحداث المباراة التي ستقام اليوم والتي يسعى بها كلا الفريقين إلى إرضاء جماهيره ومحبيه وإحراز الأهداف للفوز بالمباراة.

الأهلي السعودي والهلال

يدخل الأهلي السعودي أمام الهلال في مباراة اليوم في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويدخل الهلال ولديه روح معنوية مرتفعة بعد أن تمكن من تحقيق ثلاثة انتصارات من خمسة مباريات لعب بها سواء بطولة محلية أو قارية، وتعادل في مباراتين ولم يتعرض للخسارة مطلقًا، بل تمكن من تسجيل 11 هدف في مرمى منافسيه، واستقبلت شباكه ستة أهداف.

أحداث مباراة الأهلي والهلال

ويذكر أن الفريقين تقابلا سويًا 26 مرة، وفاز الزعيم ب 12 مرة مقابل أربع انتصارات فاز بها الأهلي، وتعادل الفريقين عشرة مواجهات، بينما يتقاسم المهاجم السوري عمر سومة وسامي الجابر لقب الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، حيث تمكن كل منهما في إحراز ثمانية أهداف.

موعد مباراة الأهلي السعودي والهلال

سوف تنقل مباراة الأهلي السعودي اليوم الجمعة 29/10/2021 في تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة والسابعة وخمسين دقيقة بتوقيت السعودية والثامنة وخمسين دقيقة بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على شبكة قنوات SSC SPORTS الناقل الرسمي للبطولة عبر شاشتها.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال

انتهت مباراة اليوم بين فريقي الأهلي السعودي والهلال بنتيجة مفاجأة وغير متوقعة حيث تمكن الفريقين من إحراز التعادل الإيجابي 1/1 وسط أداء متنوع ورائع وسيطرة من الفريقين لينتهي اللقاء بحصول كل فريق على نقطة واحدة فقط، ولم يتمكن أحد من حسم اللقاء لصالحه.