التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة الرائد والباطن والتي تقام ضمن مباريات اليوم في إطار الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يدخل بها الرائد أمام الباطن سعيًا وراء إثبات الذات وتحقيق الفوز والانتصار في المباراة، نظرًا لأن الرائد يقع في المركز في ترتيب قائمة الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، بعد أن تمكن من الفوز في ثلاثة مباريات، والتعادل في مباراتين والهزيمة في أربعة مباريات.

مباراة الرائد والباطن

ويدخل الباطن إلى المباراة بعد أن تلقى الهزيمة في الأسبوع الأول من فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف، والاسبوع الثالث حقق التعادل أمام الهلال، والأسبوع الثاني فاز أمام أبها بهدفين مقابل هدف، وفي الأسبوع الرائع خسر أمام الفتح بهدفين مقابل لا شيء، وانتهت مباراته أمام الطائي بالتعادل السلبي، ولكنه يسعى في تلك المباراة إلى تحقيق الفوز والانتصار لتعويض النتائج السلبية التي وقع بها خلال الفترة الماضية.

أحداث مباراة الرائد والباطن

وخاضا الفريقين مع بعضهم البعض العديد من المواجهات التي شهدت أداء مميز من كلا الفريقين، ولكن في مباراة اليوم فأن كلا الفريقين يرغبا في حسم النتيجة لصالحهم والفوز بالثلاثة نقاط بلا محالة لوقف الخسائر التي وقع بها كلاهما وتحقيق نتائج إيجابية للتقدم بالترتيب في الجدول الدوري السعودي.

موعد مباراة الرائد والباطن

سوف تنقل مباراة الرائد والباطن اليوم الجمعة 29/10/2021 في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة وخمس دقائق بتوقيت السعودية والسادسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على شاشة قنوات السعودية الرياضية والحاصلة على حقوق بث المباريات عبر شاشتها مباشرة.

نتيجة مباراة الرائد والباطن

انتهت مباراة الرائد والباطن اليوم الجمعة بفوز فريق الرائد بهدف مقابل لا شيء وبذلك استطاع اثبات نفسه وتحقيق الانتصار بالحصول على الثلاثة نقاط في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.