“ررررهيبة” أقوى عروض كارفور خصومات تصل لـ ٣٠٪ على المنتجات والأجهزة

الكثير من المواطنين عن عروض كارفور التي تتميز بخصومات كبيرة ومتميزة ينتظرها الكثير نن العملاء من أجل الاستمتاع بالكثير من السلع والمنتجات المتنوعة من أفضل المنتجات المتوفرة بالأسواق، وسنعرض لكم الآن من خلال موقعنا أفضل وأقوي هذه العروض التي يقدمها الهايبر في مختلف الفروع.

عروض كارفور الرهيبة

 تمتاز شركة كارفور بتقديم العروض والتخفيضات شهريًا من أفضل السلع والمنتجات المتنوعة من السلع الغذائية والأدوات المنزلية والعديد من الأجهزة الكهربائية من أفضل الماركات العالمية الموجودة في الأسواق المحلية والعالمية.

الكثير من العملاء في جميع المحافظات يبحثون عن أقوي العروض المميزة التي تقدمها شركة كارفور، َذلك تسهيلا على العملاء للتمكن من شراء كافة احتياجاتهم بأسعار تنافسية لا توجد في كثير من المتاجر التي تعمل بنظام البيع بالتجزئة.

مميزات مجلة كارفور

لقد طرحت شركة كارفور مجلة شهرية يتم من خلالها عرض المزيد من العروض والخصومات على مختلف السلع والمنتجات المتوفرة في جميع فروع الهايبر في مختلف المحافظات، كما تتميز الشركة بتنوع منتجاتها حتى يستطيع العميل التسوق من خلال الهايبر بكل سهولة والحصول على كافة السلع والمنتجات بأسعار وهمية.

كما توفر شركة كارفور تطبيق إلكتروني من خلال الموقع الرسمي لشركة كارفور تستطيع من خلاله متابعة كافة العروض المميزة المتوفرة داخل فروع شركة كارفور بشكل مستمر، بالإضافة لخدمة عملاء متوفرة على مدار اليوم يمكنك التواصل معهم بكل سهولة.

عروض مجلة كارفور

نطرح لكم الآن من خلال موقعنا أفضل العروض والتخفيضات المميزة التي تتوفر في مختلف فروع كارفور في شهر أكتوبر الجاري، وذلك للتمكن من التسوق عبر كارفور للحصول على كل يحتاجه البيت بأسعار لا تقبل المنافسة، ومن أهم هذه العروض ما يلي:

  • خصومات كارفور تستمر حتى 31 أكتوبر على خلاط من براون بسعر 449 جنيه مصري.
  • تنزيلات كارفور المميزة على ثلاجة من سامسونج بسعر 10449 جنيه مصري.

نتلا

شاهد ايضا