التخطي إلى المحتوى

دائمًا ما يفضل الأهالى القيام باستثمار الأموال داخل البنوك، فذلك يضمن مستقبل لهم ولأبنائهم خاصةً بعد الأحداث المنتشرة وجائحة كورونا التي هددت كل شيء حولنا، وهذا ما يقدمه بنك اسكندرية لجميع عملائه شهادات مميزة تستطيع استخدامها والاستفادة منها، والآن سنتعرف على فوائد شهادات بنك اسكندرية بشكل مفصل. 

فوائد شهادات بنك اسكندرية لعام 2022

يقدم بنك اسكندرية العديد من شهادات الاستثمار التي يمكنها أن تساعد جميع عملائه وتخدمهم في حياتهم، حيث يقوم بطرح ما يصل إلى ثلاثة شهادات متغيرة في نسبة الفائدة، فهناك ما هي ثابتة والأخرى متغيرة أو العائد التراكمي، إذا كنت مهتم بشراء واحدة منهم يمكن معرفة نوع وخصائص كل واحدة منهم، كما يسهل كسرها كما تريد. 

أنواع شهادات الاستثمار داخل بنك الأسكندرية 

يقدم بنك الأسكندرية أنواع البطاقات المختلفة التي يمكن الاستفادة منها، لنتعرف على نوع كل واحدة منهم الآن، وهي:

شهادة اليكس ستار (العائد الثابت)

مدة الشهادة من 3 حتى 5 سنوات، تتميز بأنه يتم اختيار العميل لصرف العائد إذا كان بشكل شهري أو ربع سنوي، مع توفرها بجميع العملات من الجنيه المصري والدولار الأمريكي، العائد ثابت وهذا أكثر شيء يميزها وتبدأ من 1000 جنيهًا ومضاعفاتها.

شهادة اليكس برايم (العائد المتغير)

تتميز بأنها ليس مجرد شهادة عادية بل أنها خطة طويلة الأجل، تقوم من خلالها باختيار العائد إذا كان بشكل شهري أو ربع سنوي، كما أن متوفرة بالعملات المختلفة من الجنيه والدولار، مستمرة حتى 3 سنوات وتبدأ من مبلغ 1000 جنيهًا أو 100 دولار.

شهادة اليكس ستار (العائد التراكمي)

ذات خطة طويلة الأمد بشكل كبير، يتم سحب العائد عن الاستحقاق تتميز بعائد تراكمي، وأهم ما يميزها أنها تساعد العميل على أخذ تسهيل أو تمويل بضمانها، تستمر من 7 وحتى 10 سنوات، كما تبدأ من 1000 ومضاعفاتها 5000 أو 10000. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.