التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة القمة بين فريقي برشلونة وألافيس والتي يخوضها فريق برشلونة وعينه على المكسب لا محالة، حيث أنه لا حل لديه سوى المكسب بعد سلسلة الخسائر والهزائم التي وقع بها، ويدخل برشلونة إلى المباراة والتي تعد الأولى له بعد رحيل مدربه الهولندي رونالد كومان، الذي اقيل من منصبه بعد أن تراجعت نتائج الفريق، ويلتقي الفريق برشلونة مع فريق ألافيس اليوم في إطار الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الاسباني.

مباراة برشلونة وألافيس

يذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، وذلك بعد سلسلة الخسائر التي وقع بها، أما فريق ألافيس فهو يتواجد في المركز السادس عشر برصيد تسعة نقاط، ويحتاج برشلونة بالطبع إلى الخروج من تلك المرحلة السيئة، للبقاء في الدوري، ولذلك يستعد الفريق جيدًا من أجل بذل أقصى ما بوسعه من أجل السيطرة على لقاء اليوم والفوز في المباراة.

أحداث مباراة برشلونة وألافيس

يدخل برشلونة إلى المباراة وهو يعاني من العديد من الإصابات والتي من بينها المهاجم المتألق أنسو فاتي، لأنه يعاني من آلام في الركبة اليمنى، وسيرجي روبرتو بسبب المشكلات العضلية الصعبة، بالإضافة إلى فرينكي دي يونج، وبدرو جونزاليس «بيدري»، ورونالد أراوخو ومارتين برايثويت، ولذلك تتجه الأنظار جميعها إلى ملعب كامب نو لاستقبال تلك المباراة الرائعة المميزة.

موعد مباراة برشلونة وألافيس

سوف تقام مباراة برشلونة وألافيس اليوم السبت 30/10/2021 في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الرسمي للبطولة.

نتيجة مباراة برشلونة وألافيس

انتهت مباراة برشلونة وألافيس التي أقيمت اليوم على أرضية ملعب كامب نو بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين، حيث تمكن كل منهما من الحصول على نقطة للمساهمة في طريقه في البطولة.