التخطي إلى المحتوى

فوائد شهادات بنك القاهرة التي يتساءل عنها الكثير من العملاء من أجل ادخار أموالهم، حيث يقدم بنك القاهرة مجموعة مميزة من شهادات الادخار من خلال الكثير من الامتيازات المتنوعة التي يبحث عنها الكثير من العملاء عند الرغبة في استثمار أموالهم، وسنعرض لكم الآن من خلال موقعنا التفاصيل الخاصة بالشهادات التي يقدمها البنك.

فوائد شهادات بنك القاهرة 2022

يعد بنك القاهرة من أهم وأشهر البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية الذي أعتاد على تقديم الكثير من التسهيلات والامتيازات من خلال طرح أفضل شهادات الاستثمار التي يقدمها أي بنك لعملائه، ويأتي ذلك من ضمن حرص البنك على تقديم شهادات الاستثمار بعائد ربحي كبير يحصل عليه العميل من خلال شراء تلك الشهادات، وتلك الامتيازات هي التي تجذب العديد من العملاء للتعامل مع بنك القاهرة بشكل مستمر.

أنواع شهادات الاستثمار بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة من خلال جميع فروعه في محافظات جمهورية مصر العربية مجموعة من شهادات الاستثمار لعملائه، وتأتي أنواع هذه الشهادات كما يلي:

شهادة البريمو

يعد عدد كبير من شهادات البريمو التي أعلن عنها بنك القاهرة لعملائه، وذلك حتى يتمكن العميل اختيار الشهادة الأنسب له من بينهم، وتتمثل أنواع شهادة البريمو من بنك مصر في كلا من:

  • شهادة البريمو بعائد ثابت: تتراوح مدة هذه الشهادة لما بين 3 ل5 سنوات، كما يصل العائد الشهري لهذه الشهادة لما يقرب من 10.25٪.
  • شهادة البريمو بعائد متغير: تكون تلك الشهادة مدتها 3 سنوات، كما يصل العائد الخاص بها ل 7.50٪ بشكل شهري، كما تقدم أيضا شهادة البريمو بعائد متغير لمدة تصل ل5 سنوات بعائد يصل ل 8٪ ، وتكون هذا العائد بشكل ربع سنوي.

شهادات الادخار من بنك القاهرة

لقد حرص بنك القاهرة على تقديم أفضل أنواع شهادات الاستثمار للمواطن، والتي يتمكن من شرائها بداية من ألف جنيه مصري من خلال الحصول على عائد شهري أو ربع سنوي أو سنوي، ولا يتوقف الأمر عند ذلك بل يقدم أيضًا شهادات بعائد ثابت ومتغير لمدة تستمر لثلاث سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.