التخطي إلى المحتوى

نتيجة برشلونة وألافيس ، تعد مباريات الدوري الإسباني من أكثر المباريات التي تشهد إقبالا كثيفا من قبل الكثير من مشجعي كرة القدم حيث يعد قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد هما الأكثر شعبية في العالم والوطن العربي، ويستضيف اليوم برشلونة وألافيس على ملعب كامب نو وذلك في المنافسات القائمة بالدوري للأسبوع الثاني، وقد إنضم بعض اللاعبين الجدد مثل “سيرخيوس أجويرو”.

يستمر تراجع برشلونة من خلال ترتيب الدوري كما يزداد الفارق بين البارشا والملكي بحوالي ثمانية نقاط، وقد بحث الفريق عن الفوز لكن إنتهى اللقاء بنتيجة التعادل 1-1.

نتيجة برشلونة وألافيس

الجدير بالذكر أن مدرب برشلونة قد تمت إقالته من منصبه وتعيين مدرب جديد وهو “سيرجي باخون”، وسعى خلال لقاء برشلونة وألافيس أن يحرز البارشا أهداف من أجل إستعادة ترتيب الفريق، وتصعيده إلى أعلى بعد الهبوط الكبير الذي عانى منه برشلونة في الأسابيع الماضية، ويتواجد خلال هذه اللحظات في المركز التاسع في حين يتربع على عرش الدوري الأسباني الملكي ريال مدريد.

ملخص أهداف برشلونة وألافيس

إنتهى الشوط الأول من أحداث برشلونة وألافيس بالتعادل بنتيجة سلبية، ونتابع معكم الشوط الثاني ويبدأ في الدقائق الأولى من وقت المباراة بإحراز هدف في الفريق المنافس، وذلك من خلال ديباي حيث يحقق أولى أهداف مباراة الليلة في الدقيقة 49، ومن المتوقع أن تزداد المباراة حماس أكبر في رغبة من نادي ألافيس برد الهدف أو إستكمال برشلونة في الأهداف.

  • ديباي يحرز الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 49.
  • قام لاعب ألافيس بإحراز هدف التعادل “لويس ريوخا” وذلك في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.