التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة اليوم بين فريقي مانشستر يونايتد وأتلانتا التي تقام في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقين سعيًا وراء الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية لتعديل النتائج السلبية التي وقع بها كلاهما في الفترة الماضية، ويلتقي الفريقين على أرضية ملعب أتليتي الأزوري في ملعب بيرغامو، في مباريات المجموعات السادسة لدور المجموعات.

مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا

يدخل فريق مانشستر يونايتد إلى مباراة بعد الهزيمة الكبرى التي تعرض لها أمام ليفربول بخمسة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتطلع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير لتأمين منصبه كمدير  فني للشياطين الحمر من بوابة مباراة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تم تسمية المدرب وتم ذكر أنطونيو كونتي ليخلفه في الأيام الأخيرة.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا

يدخل الفريق الإيطالي إلى المباراة محتلًا المركز الثالث برصيد أربع نقاط متعادلًا مع فياريال، ولكن الفريق الاسباني يتخطى بفارق الأهداف، حيث يتطلع لتعويض خسارته بعد أن خسر بثلاثة أهداف أمام يونايتد، التي سرقها كريستيانو رونالد برأسية مذهلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا اليوم الثلاثاء 2/11/2021 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1 ليحصل كل فريق على نقطة واحدة في ترتيبه في الجدول الأوروبي.